-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

Dual Space Lite - الحساب متعددة واستنساخ التطبيقات

Dual Space Lite - الحساب متعددة واستنساخ التطبيقات

Dual Space Lite - تطبيقات حسابية واستنساخ متعددة Dual Space Lite هي النسخة الأخف التي أصدرناها مؤخرًا. إنه يوفر حزمة التثبيت الأخف ، ويوفر الكثير من موارد الإطار ويعمل بسرعة أكبر.
الاستنساخ المجاني Dual Space Space Lite هو الإصدار الأخف الذي أصدرناه مؤخرًا. إنه يوفر حزمة التثبيت الأخف ، ويوفر الكثير من موارد الإطار ويعمل بسرعة أعلى أكثر من ذلك.

هل تضطر غالبًا إلى تبديل حساب اجتماعي مختلف من نفس التطبيق على جهازك المحمول؟

هل سبق لك استخدام هاتفين أو أكثر لحفظ حساباتك على الإنترنت ، إلا في حالة فقد أي كبل رسول؟

تطبيقات استنساخ مجانية
في الوقت الحالي ، يمكن للمساحة المزدوجة أن تحل مشكلتك! يمكنك ببساطة استخدام الجهاز المحمول لشخص ما لتسجيل الدخول إلى حسابات مختلفة لإبقائهم معًا عبر الإنترنت في نفس الوقت! لا داعي للقلق بشأن تلقي المراسلات ومشكلة الاحتفاظ بالمعلومات من حسابات مختلفة ، لأنها ستعمل بشكل منفصل لأنها تصل إلى عدد قليل.

حماية وحفظ الوصول إلى مختلف الحسابات الاجتماعية في وقت الشخص.

قم بحماية حساباتك الشخصية وحسابات الجهد الخاصة بك والاحتفاظ بها على نفس المستوى عبر الإنترنت في نفس العمر ، ويمكنك تحقيق التوازن بين الحياة والعمل بسهولة.

يدعم إلى حد ما جميع التطبيقات الاجتماعية للحساب الثاني. لن تتداخل المعلومات من الحسابات المختلفة مع عدد قليل.

ميزة الفضاء واستنساخ مهنة التطبيقات

هل ترغب في عدم عرض حسابك بالملل؟ توفير مساحة مزدوجة لتوفير مساحة الائتمان فيما يتعلق بك ، دون ترك أي أثر في تخطيط الهاتف. من الممكن أن تجعل حسابك المتخصص مخفيًا ولا يراه الآخرون ، لذا فإن ضمان أمان معلوماتك ينهي كيفية حماية خصوصيتك.

تعد المساحة المزدوجة أحدث تقنية يمكنها استنساخ التطبيقات. لا نقوم بتثبيت زيادة في التطبيقات في جهاز محمول مخصص ،

يركز الضوء

أستاذ ، إذا كنت تبحث عن برنامج لعدة سنوات ، مع توفير حسابات مختلفة لإضافة وصول معروف بحيث يمكن ضمان التشغيل المستقر.

مقدمة متواضعة للعملية.

· ملف ودراسة ، أستاذ منخفض الاستهلاك ، استهلاك منخفض للطاقة. تخزين الكثير من موارد الإطار.

الاستنساخ العاجل ، يمكن أن يجعل جميع التطبيقات مفتوحة مرتين.

كيفية استنساخ التطبيقات
تعليمات

إذا كنت تستخدم مساحة مزدوجة ومزدوجة في نفس الوقت ، فمن الناحية النظرية يمكنك التحقق من هذا التشغيل على حسابين في وقت شخصي.

ملاحظات:


· السلطات: تنطبق على "المنطقة المزدوجة" لأكبر معدل لأذونات الأشكال المعدلة لضمان عمل التطبيقات المستنسخة في "مساحة مزدوجة" بطريقة عادية. على سبيل المثال ، إذا لم تسمح للكاميرا بالحصول على إذن ، فستتمكن فقط من استخدام حرفة الكاميرا في عدد قليل من التطبيقات التي تعمل في مساحة مزدوجة. لا تحتاج إلى البيانات الشخصية ذات الصلة.

إشعار فيروس البرامج الضارة: وجدنا أن القليل من برامج مكافحة الفيروسات تطفو على محمل الجد. إذا كنت تواجه هذه المشكلة ، فلا تقلق. الفضاء هو تطبيق آمن تمامًا ، ولا يحتوي على أي فيروس.



الإخطارات: الرجاء إضافة مكان مزدوج إلى القائمة البيضاء لبعض تسريع التطبيقات للتأكد من أن التفويض من عدد قليل من التطبيقات المستنسخة يعمل بشكل جيد.

إذا كنت تريد تطبيقنا ، فالرجاء منحنا الثناء بخمس نجوم ، وتشجيعك الشخصي هو مبررنا الأول! شكرا لكم!


إذا كان لديك أي أسئلة أو أفكار مقترحة ، فنحن نرحب بك للنقر على ردود الفعل في نطاق التطبيق ، أو إرسال بريد إلكتروني للاتصال بنا ، وسوف نتشرف بمساعدتكم
نتيجة بحث الصور عن تحميل

الاسمبريد إلكترونيرسالة