-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة روبلوكس ROBLOX مجاناً للكمبيوتر واندرويد وايفون

تحميل لعبة روبلوكس ROBLOX مجاناً للكمبيوتر واندرويد وايفون

ROBLOX هي مجموعة من العوالم على الإنترنت ، تم إنشاؤها باستخدام مجموعة تشبه ليغو افتراضية ، يمكن للأطفال من جميع الأعمار لعبها.


بناء عالمك! في لعبة روبلوكس ROBLO


للحصول على أقصى استفادة من ROBLOX ، يجب عليك التسجيل ، مما يمنحك شخصية قابلة للتخصيص وعقارات في اللعبة لتلعب بها. هناك نوعان من حساب ROBLOX - مجاني ومميز - والامتيازات المتاحة لكل منهما تختلف بشكل واضح. في عالم الإنترنت ، يمكنك استخدام العديد من الطوب لبناء ما تريد. إذا كنت بحاجة إلى الإلهام ، يمكنك إلقاء نظرة على عوالم المستخدمين الآخرين أو ألعاب ROBLOX التي أنشأوها.

حجر بحجر لعبة روبلوكس ROBLOX


أول شيء سيضربك بشأن ROBLOX هو أنه غريب بعض الشيء. من المؤكد أنها آمنة للطفل ، ولكنها ليست بديهية حقًا. بالنسبة للأطفال والمراهقين الذين لديهم فضول وثقة تقنيًا ، فقد يكون هذا في الواقع مكافأة. هناك قدر كبير من الحرية مع ما يمكنك القيام به ، طالما لديك صبر! البناء يشبه إلى حد كبير مع Lego - أنت تصنع أشياء من مجموعة متنوعة من الطوب. مع الوقت والجهد ، يمكنك بناء مبانٍ ضخمة ومعقدة.
أنشأ مستخدم ROBLOX عوالمًا وألعابًا مثيرة للإعجاب ، لكن لسوء الحظ ، فإن محرك اللعبة ليس رائعًا ويمكن أن تكون الكاميرا مزعجة للغاية حيث تدور حولها وتخرج من الشاشة وتخرج من الشاشة بشكل عشوائي. على الرغم من ذلك ، تتمتع ROBLOX بشعبية كبيرة حقًا ولها مجتمع حيوي على الإنترنت ، لذلك من الواضح أن بعض الأطفال يستمتعون بها!

إنشاء ومشاركة لعبة روبلوكس ROBLOX


ROBLOX هي فكرة رائعة - السماح للأطفال بإنشاء عوالمهم الخاصة على الإنترنت التي يمكنهم مشاركتها مع الأصدقاء - ولكنها صعبة للغاية حول الحواف.

تحميل لعبة روبلوكس ROBLOX مجاناً للكمبيوتر واندرويد وايفون

الاسمبريد إلكترونيرسالة