-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

متصفح يو سي UC Browser اخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد والايفون

متصفح يو سي UC Browser اخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد والايفون

يعد UC Browser للكمبيوتر الشخصي أحد متغيرات UC Browser التي تم إنشاؤها خصيصًا للاستخدام على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. لا يتطلب الكثير من قوة المعالجة ، ويوفر تجربة إنترنت أكثر سلاسة للأشخاص الذين لديهم اتصال إنترنت بطيء. هذا المستعرض المجاني لنظام Windows مناسب بشكل مثالي للأشخاص الذين لديهم أجهزة كمبيوتر سطح مكتب منخفضة الطاقة و / أو أشخاص لديهم اتصال إنترنت أبطأ.


UC Browser متصفح ويب يحتوي على أدوات مدمجة كافية


و متصفح UC ليست واحدة جديدة. لقد تواجدت على الأجهزة المحمولة لفترة من الوقت. هذا هو السبب في أن UC Browser للكمبيوتر الشخصي لديه أدوات وميزات أكثر من معظم المتصفحات الجديدة الأخرى لأجهزة الكمبيوتر .
الميزة الأبرز هي مانع الإعلانات ، وهو حديث بما يكفي لصد أحدث أنواع الإعلانات التي تسمح المتصفحات الأخرى بالتسلل إليها. يحتوي على واجهة مبوبة مثل العديد من متصفحات الويب الحالية ، ويحتوي على مدير تنزيل يسمح لك بمشاهدة ما يتم تنزيله ومدى تقدم التنزيل.


نظرًا لأن المتصفح قد تم إنشاؤه في الأصل للأجهزة المحمولة ، فهناك أيضًا وضع مصغر يمكنك استخدامه إما لراحتك ، أو لتكرار التجربة التي لديك عند المشاهدة باستخدام جهاز محمول. إذا كنت معتادًا على استخدام Google Chrome ، فستبدو الرموز التي تراها تعمل في الجزء العلوي من المتصفح مألوفة جدًا ، مثل الرمز الرئيسي أو الخطوط الثلاثة الرمادية التي تشير إلى قائمة الخيارات.

متصفح يو سي UC Browser برنامج مبسط لتصفح الإنترنت المحدود


يقوم المتصفح بتحميل صفحات الويب بطريقة تسمح لك بالتصفح بسرعة إذا كان لديك اتصال إنترنت بطيء. تحتاج وظيفة الإشعارات إلى قرص ، لكن فهم الأدوات والوصول إليها بسيط للغاية ومريح - خاصة أداة التنزيل التي تبدأ تلقائيًا عند التحريض على التنزيل.
يحتوي على واجهة مشابهة جدًا لـ Google Chrome ، باستثناء أن التصميم ذو تصميم صيني ، على الرغم من أن النص بالكامل باللغة الإنجليزية. لا تتطلب الأدوات الكثير من الذاكرة أو قوة المعالجة ، ولهذا السبب تظهر الأدوات وتبدأ في العمل بشكل أسرع بكثير من Firefox .
تتمثل إحدى أفضل ميزات قابلية الاستخدام في إمكانية فتح عدد من علامات التبويب المختلفة دون إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التسبب في حدوث عطل. على سبيل المثال ، باستخدام Internet Explorer ، إذا قمت بفتح العديد من مقاطع الفيديو في علامات تبويب مختلفة ، فسيتباطأ المتصفح و / أو يتعطل على أجهزة الكمبيوتر البطيئة - بينما مع UC ، سيتم تحميل علامات التبويب بمجرد النقر عليها.

متصفح يو سي UC Browser يتم استخدامه بشكل أفضل من قبل أشخاص لديهم أجهزة كمبيوتر أبطأ أو سرعات إنترنت


و متصفح UC لPC هو نسخة موسعة من متصفح UC بشعبية كبيرة للهواتف النقالة. نتيجةً لذلك ، يكون استخدامه أسهل وأسرع نظرًا لأن كل ما تحتاجه موجود تمامًا على الشاشة مع الحاجة الأقل إلى التنقل بين خيار وآخر.
بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسينه أيضًا بشكل أفضل لسرعات الإنترنت الأبطأ ، والذي يعد ترحيلًا من إصدار الأجهزة المحمولة - نظرًا لأن العديد من الأجهزة المحمولة لها سرعات إنترنت أبطأ من معظم أجهزة الكمبيوتر المكتبية.
حتى إذا كان لديك جهاز كمبيوتر سريع ، فإن متصفح الويب UC لا يزال خيارًا جيدًا لأنه يتيح لك تصفح الإنترنت بسرعة مع الاستمرار في تنفيذ العديد من العمليات الخلفية.
إذا كنت تواجه مشكلات في متصفحات سطح المكتب الحالية نظرًا لأنها تُحمِّل أو تُعرض ببطء شديد ، فإن متصفح الويب UC أمر لا بد منه. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر أبطأ و / أو اتصال إنترنت أبطأ وكنت متعبًا من النظر إلى متصفحات فارغة أثناء انتظار ظهور الصفحات ، فإن UC هو بالتأكيد المتصفح المناسب لك.

تحميل متصفح يو سي UC Browser اخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد والايفون




الاسمبريد إلكترونيرسالة