-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج تحرير فيديو مجاني لعام 2019

أفضل برنامج تحرير فيديو مجاني لعام 2019


هناك الكثير من منصات مشاركة الفيديو المذهلة هذه الأيام. بالإضافة إلى التطبيقات الواضحة مثل يوتيوب و فيس بوك ، لديك تطبيقات خاصة بالهواتف الذكية مثل Tik Tok و IGTV. في هذه الحالة ، نحن لسنا متفاجئين من أنك تبحث عن بعض برامج تحرير الفيديو عالية الجودة  ببساطة تصوير أفضل فيديو لا يكفي هذه الأيام. تحتاج إلى معرفة كيفية تحرير مقاطع الفيديو أيضًا. إذا كنت تبرز من بين الحشود ، فأنت بحاجة إلى تحرير ملفات الفيديو الخاصة بك ، وجعلها تبدو احترافية قدر الإمكان ، ثم إتاحتها عبر الأنظمة الأساسية لنظامي التشغيل ويندوز أو اندرويد أو Apple Mac OS و ايفون و اي باد أكبر عدد ممكن من الناس يمكن رؤيتهم.

كما لو أن تحرير مقاطع الفيديو لم يكن صعبًا بما يكفي بالفعل ، فإن الحصول على محرر فيديو لائق قد يؤدي إلى تكلف ذراع وساق. لذلك ، نقدم لك قائمة بجميع أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية.

أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية

HitFilm Express

كما قد تتخيل ، فإن الكثير من برامج تحرير الفيديو المجانية التي سنقوم بإدراجها في هذه القائمة ستكون مرتبطة بإصدارات أكثر تميزًا ، لكنها مدفوعة الثمن ، من نفس البرنامج. HitFilm Express هي إحدى أدوات تحرير الفيديو التي توفر إصدارًا مثيرًا للإعجاب من البرنامج مقابل 299 دولارًا. إن الشيء العظيم في أحدث إصدار مجاني من HitFilm Express هو أنه يحتوي على الكثير من الميزات التي جاءت من إصدارات Pro السابقة. دعونا نلقي نظرة فاحصة.

يستخدم HitFilm Express واجهة محرر الخط الزمني ويقدم بعض خيارات التشغيل سهلة الاستخدام والتي ستساعدك عند محاولة تعديل الفيديو الاحترافي. بشكل مثير للإعجاب ، أضاف تحديث حديث أيضًا القدرة على تحرير لقطات 4K (4096 X 2160) ، وحتى القدرة على استخدام قوة وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك ، مع دعم Nvidia و Intel ، للمساعدة في فك التشفير. تشمل الميزات الرئيسية الأخرى تحرير 360 درجة ، والمؤثرات الخاصة ، وتأثيرات الفيديو ، ودعم متعدد حدمات ، والمؤثرات ثلاثية الأبعاد ، ودعم GoPro على سبيل المثال لا الحصر. ستتمكن أيضًا من نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك في تنسيقات إخراج متعددة.
هناك مفاضلات ، ولكن. لبداية ، على الرغم من أنك لست مضطرًا إلى الدفع مقابل الإصدار المجاني ، إلا أنه سيتعين عليك "كسب" الإصدار. يجب عليك أن تذكر المطورين على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أن يمنحك إمكانية الوصول. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا بعض الميزات الإضافية مثل النص المتحرك الذي يتعين عليك دفع ثمنه.

VSDC Free Video Editor



هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام الإصدار المجاني من VSDC Video Editorهناك العديد من ميزات تحرير الصوت ، والمؤثرات الصوتية ، والمؤثرات البصرية المتاحة لتلعب بها. يوفر VSDC أيضًا إمكانيات الشاشة الخضراء وهناك الكثير من المرشحات الرائعة التي تشبه Instagram والتي يمكنك استخدامها لتحسين لقطاتك.
الجوانب السلبية المتعلقة بـ VSDC ترتبط في الغالب بواجهته. مجموعة الميزات المحسّنة تجعل واجهتها معقدة إلى حد ما ومثبطة للهمم بالنسبة للمبتدئين. هناك الكثير مما يجري هنا. لحسن الحظ ، ومع ذلك ، VSDC لديها قناة يوتيوب شاملة مليئة دروس الفيديو لجميع الميزات الرئيسية. هناك أيضًا خدمة دعم في الوقت الحقيقي مدفوعة للمستخدمين المجانيين تبدأ من 10 دولارات. ومع ذلك ، هناك  إصدار متميز من VSDC المتاحة ، وهو أرخص بكثير من بعض الإصدارات المتميزة الأخرى التي قدمناها في هذه القائمة.

Lightworks



Lightworks هو محرر فيديو مشهور يوفر تحكمًا شاملاً في جميع اللقطات والقصاصات التي ستحتاج إليها لتحويل أفلامك المنزلية إلى أفلام هوليوود. تم استخدام Lightworks لتحرير أفلام هوليوود بما في ذلك فيلم مارتن سكورسيزي  The Wolf of Wall Street.
من الواضح ، أن الإصدار المجاني ليس متميزًا تمامًا مثل الإصدار المحترف ، والذي يكلف 24.99 دولارًا شهريًا أو 437.99 دولارًا تقريبًا. باستخدام الإصدار المجاني ، ستتمكن فقط من تصدير أفلامك إلى YouTube أو Vimeo وفقط بدقة 720 بكسل. ومع ذلك ، ستكون قادرًا على استيراد جميع تنسيقات الفيديو واستخدام مجموعة واسعة من الميزات الاحترافية ، وستكون محدودًا للغاية في خيارات تنسيق ملف تصدير الفيديو.

Blender


Blender هو شيء نادر من الجمال بين برامج تحرير الفيديو المجانية. بدلاً من كونه نسخة مجانية من منتج pro ، Blender هو برنامج مجاني تمامًا لأنه مفتوح المصدر. وهذا يعني أن Blender هو منتج تم تطويره من قِبل مجتمع تم تطويره من قِبل المطورين في جميع أنحاء العالم. هذا ليس جيدًا لأنه يعني أن البرنامج مجاني ، بل يعني أيضًا أن الميزات المتقدمة الجديدة تأتي غالبًا من محرري الفيديو أنفسهم الذين لاحظوا وجود قصور في قدرات البرنامج.


تتضمن الميزات الرائعة التي تأتي قياسية مع Blender القدرة على Live Preview  ، والتي يمكن أن تتكون من 32 مسارًا منفردًا لكل منها القدرة على الاحتفاظ بالفيديو والصور والأقنعة والتأثيرات والمسارات الصوتية. وتشمل الميزات الرئيسية الأخرى التحولات ، والمرشحات ، والتحكم في السرعة.
كما تتوقع من أحد البرامج التي يقودها المجتمع ، ومع ذلك ، يمكن أن يكون تطبيق Blender صعبًا في بعض الأحيان ولديه منحنى تعليمي حاد. لا يوجد دليل محدد يوضح كيفية عمل كل شيء ولن تتمكن من الاعتماد على قنوات الدعم الرسمية. إذا كنت تبدو صعبًا بما يكفي ، فيجب أن تكون قادرًا على العثور على كل المساعدة التي تحتاجها في منتديات Blender عبر الإنترنت أو YouTube.

DaVinci Resolve



مثل HitFilm Express ، لدى DaVinci Resolve إصدار مميز يأتي بقيمة 299 دولارًا. إلا أن الإصدار المجاني من DaVinci Resolve يحتوي على بعض الميزات القديرة للغاية وينبغي أن يكون أكثر من كاف لجميع صانعي الأفلام الهواة.
يحتوي DaVinci Resolve على مجموعة تحرير كاملة الميزات ويوفر تحريرًا عالي الدقة حتى الدقة الفائقة بدقة 60 إطارًا في الثانية. علاوة على ذلك ، فإنه أسهل بكثير في الاستخدام وله واجهة أكثر سهولة من أمثال VSDC. يوفر DaVinci أيضًا أوقات تجسيد أسرع من الإصدار المجاني من HitFilm Express ، مما قد يعطي هذه الميزة عندما تبحث عن مجموعة تحرير فيديو مجانية.

لقد حددنا خمسة من أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية التي يمكنك تنزيلها مجانًا. يمثل كل منها مستوى عالٍ من ميزات التحرير ويمكن أن يراكم ينتجون نتائج ذات مظهر احترافي للغاية. لقد افترضنا مستوى معينًا من إمكانات تحرير الفيديو هنا ، حيث يلبي كل برنامج محرري الفيديو الذين يعرفون بالفعل ما الذي يقومون به. لم نتحدث أيضًا عن تحرير تطبيقات مثل Adobe Premiere Pro و Final Cut Pro ، والتي تستهدف المحترفين.
إذا كنت قد بدأت للتو في هوايتك الجديدة وكنت تبحث فقط عن إنشاء بعض مقاطع الفيديو على YouTube ، فإننا نوصي بالبحث عن المزيد من البرامج الصديقة للمبتدئين مثل iMovie أو Movie Maker. تجدر الإشارة إلى أن العديد من البرامج التي قمنا بإدراجها لديها قنوات دعم فني عبر الإنترنت ، أو برامج تعليمية مكثفة على YouTube ، أو منتديات مجتمعية مصممة جميعًا لمساعدتك على تعلم كيفية استخدام أدواتك الجديدة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة