-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

كيفية إصلاح خطأ ويندوز 10 “A driver can’t load on this device“

كيفية إصلاح خطأ ويندوز 10 “A driver can’t load on this device“

إذا كان لديك أحدث إصدار محدث من Windows 10 الإصدار 1909 ، فقد تواجه رسالة خطأ "“A driver can’t load on this device“ يتعذر تحميل برنامج التشغيل على هذا الجهاز ". هذا يعني أنك لن تتمكن من استخدام هذا الجهاز المحدد حتى يتم تحميل برنامج التشغيل بنجاح.
تحاول Microsoft جاهدة التحديث التلقائي لبرامج تشغيل مكونات الكمبيوتر الشائعة. إذا كنت تعتمد على Windows Update لتثبيت برامج التشغيل لديك وتحديثها ، فمن المحتمل ألا تواجه هذا الخطأ.
ولكن إذا قمت بتثبيت برامج تشغيل الجهاز يدويًا ، فقد تحصل على مشكلة تحميل برنامج التشغيل.
السبب الرئيسي لهذه المشكلة هو أن Microsoft تحاول تأمين آلية تثبيت برنامج تشغيل الجهاز على أجهزة كمبيوتر Windows 10. يمنع Windows برامج التشغيل التي لم يتم التحقق منها من التحميل في الذاكرة لحماية النظام من محاولات القرصنة والاختراق. تسمى هذه الميزة عزل أساسي.

كيفية إصلاح "لا يمكن تحميل برنامج التشغيل على هذا الجهاز"

هناك طريقتان لإصلاح هذه المشكلة. سنناقش كلاهما هنا.

تحديث برامج تشغيل الجهاز

عندما يكون نظامك غير قادر على تحميل برنامج تشغيل معين ، فإن أفضل ممارسة هي إلغاء تثبيت برنامج التشغيل وتنزيل أحدث برنامج تشغيل وتثبيته إما باستخدام Windows Update أو تنزيل برامج تشغيل الجهاز التي تم التحقق منها من موقع الشركة المصنعة على الويب.
عند تثبيت برامج التشغيل باستخدام Windows Update ، تأكد من البحث في قسم التحديثات الاختيارية حيث أن أحدث إصدار من Windows يدفع تحديثات برنامج التشغيل في التحديثات الاختيارية. تحتاج التحديثات الاختيارية إلى تأكيد قبل التثبيت.

تحديثات برنامج التشغيل كتحديثات اختيارية في Windows 10 الإصدار 2004
تحديثات برنامج التشغيل كتحديثات اختيارية في Windows 10 الإصدار 2004

قم بإيقاف تشغيل إعداد تكامل الذاكرة

يأتي Windows 10 مزودًا بميزة Core Isolation التي تستخدم الأمان المستند إلى المحاكاة الافتراضية لحماية الأجزاء الحساسة من نظام التشغيل. جزء حساس هو ذاكرة الوصول العشوائي.

يمكن تشغيل ميزة العزل الأساسية ، سلامة الذاكرة ، لمنع الهجمات من إدراج تعليمات برمجية ضارة في عمليات عالية الأمان.
إذا لم تتمكن من العثور على برنامج تشغيل مناسب لجهازك ، فستحتاج إلى تعطيل ميزة تكامل الذاكرة لتحميل برنامج التشغيل بنجاح.
فيما يلي معلومات خطوة بخطوة حول كيفية تعطيل ميزة تكامل الذاكرة في Windows 10:

  • انتقل إلى إعدادات Windows (مفتاح Windows + i)
  • افتح التحديث والأمان .
  • من الجزء الأيمن ، حدد أمن Windows .
  • من الجزء الأيمن ، حدد Device Security . سيؤدي هذا إلى فتح نافذة أخرى.
فتح إعدادات أمان الجهاز
  • تحت العزل الأساسي ، انقر فوق تفاصيل العزل الأساسية .
إعداد أمان الجهاز
  • قم بتبديل تكامل الذاكرة إلى إيقاف التشغيل .
قم بإيقاف تشغيل تكامل الذاكرة
ستحتاج إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر لتصبح التغييرات سارية المفعول. بعد إعادة التشغيل ، سيتم تحميل جميع برامج تشغيل الجهاز في الذاكرة دون أي قيود.
على الرغم من أن Microsoft قد تقدم حلاً دائمًا لهذه المشكلة ، فمن المستحسن دائمًا استخدام برامج تشغيل الأجهزة الآمنة من أجل سلامتك. إذا لم يتم اعتماد برامج التشغيل من قبل الشركة المصنعة للجهاز ، فقد تمثل تهديدًا لخصوصيتك وأمانك.
يمكنك قراءة المزيد حول هذه المشكلة على Microsoft Knowledgebase KB4526424 .

هل واجهت هذا الخطأ في نظام Windows 10 الخاص بك؟ يرجى إخبارنا عن تجاربك حول برنامج التشغيل الذي لا يقوم بتحميل المشكلة في التعليقات أدناه.

الاسمبريد إلكترونيرسالة