-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بليتش 2 لأجهزة ال Bleach - Heat The Soul 2 psp

تحميل لعبة بليتش 2 psp Bleach - Heat The Soul 2

بليتش: حرارة الروح (سلسلة)

بليتش: حرارة الروح (BLEACH:ヒート・ザ・ソウル؟) هي سلسلة ألعاب قتالية ثلاثية الأبعاد بتظليل رسومي لمنصة بلاي ستيشن بورتبل مقبتسة من سلسلة المانغا و‌الأنمي الشهيرة بليتش للمؤلف تايت كوبو. كل إصدار من السلسلة قام بتطويره إيتنغ ونشره سوني إنتراكتيف إنترتينمنت. جميع الإصدارات قد أُصدرت في اليابان حصريًا.
كل إصدار له عدة طرق للعب، بأنواع مختلفة من أنماط اللعبة. الألعاب الجديدة قد قدمت أنماط إضافية التي عادةً ما تتنقل للألعاب اللاحقة. باستخدام شخصيات مأخوذة مباشرةً من مانغا بليتش،[1] يستخدم اللاعب القدرات الفريدة لكل شخصية لقتال خصم وهزيمته. الألعاب الجديدة قامت بالتوسع في حبكة السلسلة في "نمط القصة"، أو كما يُعرف في حرارة الروح 3 و4 "نمط المهمات"، والتي تبقى صحيحةً عامةً بالنسبة لمصدر القصة. بسبب ذلك، تزداد لائحة الشخصيات مع كل إصدار.

فيديو اللعبه


تنزيل Bleach - Heat The Soul 2 ROM لجهاز Playstation Portable (PSP). لعبة Bleach - Heat The Soul 2 متاحة للعب عبر الإنترنت وتنزيلها فقط على DownloadROMs. Bleach - Heat يتطلب تنزيل Soul 2 ROM لـ Playstation Portable محاكيًا لتشغيل اللعبة في وضع عدم الاتصال. هذه اللعبة هي النسخة الإنجليزية (الولايات المتحدة الأمريكية) وهي أعلى جودة متوفرة.


تحميل اللعبه من هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة