-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Microsoft Security Essentials للحمايه من الفيروسات

تحميل برنامج Microsoft Security Essentials للحمايه من الفيروسات


حماية الكمبيوتر من الفيروسات باستخدام Microsoft Antivirus المجاني. نعم ، قرأت ذلك جيدًا. قررت Microsoft ، التي أنشأت Windows و Office ، تقديم برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بها مجانًا لمساعدتك على حماية نظامك من الفيروسات وأحصنة طروادة وأي برامج ضارة أخرى.

اسم مضاد الفيروسات هذا هو Microsoft Security Essentials ، حيث يعتقد أنه يوفر حماية موثوقة حتى لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المبتدئين.

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك محميًا بشكل صحيح ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على لون رمز مكافحة الفيروسات. إذا كانت خضراء فأنت آمن.

ينقسم البرنامج إلى عدة أقسام. التحليل والتحديث والتاريخ والإعدادات. يمكن للمستخدمين المبتدئين أن يكونوا مبدعين في القسمين الأولين لأنهم سيحصلون على مساعدة من المعالج.

تقارير التاريخ إلينا حول العناصر المشبوهة التي تم العثور عليها أثناء التحليل. سترى العناصر التي تم الكشف عنها وكذلك تلك التي تم إرسالها إلى الحجر الصحي وبقية العناصر.

يسمح لنا قسم الإعدادات ببرمجة المسح ، وجعل المهام تلقائية ، وتعديل إعدادات الحماية في الوقت الحقيقي ، وإضافة الملفات والمجلدات إلى قائمة خاصة وتعديل بعض خيارات مكافحة الفيروسات المتقدمة.

بهذه الطريقة ، يصبح برنامج Microsoft Security Essentials خيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن برنامج مضاد فيروسات خفيف ومجاني وموثوق.

رابط التحميل

الاسمبريد إلكترونيرسالة