-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

تحميل كول أوف ديوتي psp Call of Duty

تحميل كول أوف ديوتي psp Call of Duty



File name:Call Of Duty - Roads To Victory
File size:456.3MB
Genre:Action, Shooter
Region:Germany
Console:Playstation Portable
Rating:
3,6 )
Downloads:91,272

    DOWNLOAD
كول أوف ديوتي (بالإنجليزيةCall of Duty)‏؛ أي نداء الواجب، هي سلسلة ألعاب تصويب منظور الشخص الأول حائزة على جوائز عدة. انطلقت السلسلة على الكمبيوتر الشخصي، ثم امتدت لتشمل أنظمة الألعاب والأنظمة المحمولة. كما استوحيت منها عدة ألعاب وصدرت بالتزامن معها. تدور أحداث أوّل خمس ألعاب من السلسلة خلال الحرب العالمية الثانية، فيما عدا كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير ، وتدور أحداث آخر خمس ألعاب من السّلسلة في عصور حديثة ومتطوّرة ومتقدّمة جدّاً فيما عدا كول أوف ديوتي: جوستس
قامت كل من شركة أكتيفيجن وشركة "أسبير ميديا" بتمويل ونشر أجزاء السلسلة، بينما قام إستوديو "إنفِنِتي وورد" بتطوير اللعبة الأولى وبعض الألعاب الأخرى في السلسلة، وقد شاركت بعض الفرق الأخرى في التطوير ومن أبرزهاإستوديو سلدجهمر غيمز وإستوديو تريارك الذي قام بتطوير بعض الأجزاء الرئيسية في السلسلة، أما الإستديوهات الأخرى قامت بتطوير بعض الأجزاء الثانوية كأستوديو "جراي ماتر أنتيرأكتيف" و"سبارك أنليميتيد" و"باي ستوديوز" و"أمايز انترتايمنت" و"ريبيليِن ديفلوبمنتز"

نداء الواجب - طرق النصر ROM تحميل

Call Of Duty - Roads To Victory ROM يمكنك تنزيل Playstation Portable على موقع roms-download.com. العب Call Of Duty - Roads To Victory إنها لعبة من نوع Action ، Shooter التي أحبها 91،272 من مستخدمينا ، الذين قدروا أن هذه اللعبة قد منحت 3،6 نجوم. تتوفر Call Of Duty - Roads To Victory ISO في إصدار ألمانيا على هذا الموقع. Call Of Duty - Roads To Victory هي لعبة محاكي محمولة من Playstation يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بها بنفسك أو مع أصدقائك. Call Of Duty - Roads To Victory حجم الملف - 456.3 ميجابايت آمن تمامًا لأنه تم اختباره من قبل معظم مضادات الفيروسات الموثوقة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة