-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Total Security للحمايه من الفيروسات

تحميل برنامج Total Security للحمايه من الفيروسات

تعتبر حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضرورة يومية ، حيث أصبح من الضروري أكثر من أي وقت مضى أن يكون لديك حماية شاملة حتى يستمر جهاز الكمبيوتر في العمل بشكل جيد.

360 Total Security هي أداة شاملة تتكون من خمسة محركات مختلفة تجعلها برنامجًا فريدًا لمكافحة الفيروسات مقارنةً بمنافسيها. يحتوي على أدوات Qihoo السحابية وأدوات Qihoo OS و AI QVM-II و Bitdefender و Avira.

من خلال الجمع بين هذه العناصر الخمسة ، يمنحك 360 Total Security سلاحًا فعالًا في يدك لتجنب تسرب أي برامج ضارة إلى أي جزء من نظام التشغيل الخاص بك.

يأتي البرنامج أيضًا مع أداة تحسين الذاكرة التي تزيل أي ملف غير مرغوب فيه إذا استهلك مساحة على ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسبب في بطء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على الرغم من أن هذا البرنامج يجلب لك العديد من الأجزاء ومستويات الحماية ، إلا أنه ليس أداة صعبة الاستخدام ويأتي أيضًا بواجهة بسيطة وسهلة الفهم.

بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن البرنامج يتكون من خمسة محركات ، إلا أنه صغير الحجم ولا يشغل سوى مساحة صغيرة جدًا من ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. المشكلة هي أن مسحها للنظام قد يكون أبطأ من غيرها بسبب عملية البحث عن العديد من البرامج الخبيثة المختلفة وفي نفس الوقت.

رابط التحميل

الاسمبريد إلكترونيرسالة