-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

تحميل ويندوز 10 اخر اصدار - Download Windows 10

تحميل ويندوز 10 اخر اصدار - Download Windows 10


يمثل نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 10 (OS) نقطة تحول رئيسية للشركة. لأول مرة ، سيكون نظام التشغيل ويندوز متاحًا مجانًا - لمدة عام بعد إصداره لمستخدمي ويندوز 7 و ويندوز 8.1 .
تعد مايكروسوفت بدعم ويندوز 10 بشكل كامل طوال دورة حياة الجهاز (سواء أكانت أجهزة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف) ، وهذا يعد تحولًا كبيرًا عن الاستراتيجية السابقة المتمثلة في تقديم دعم نظام التشغيل فقط لفترة محدودة. هذا جزء رئيسي من تركيز الشركة في سياتل المتزايد على تقديم الخدمات بدلاً من مجرد منصة .

أفضل ما في العالمين للجوال وسطح المكتب

من خلال تخطي لقب ويندوز 9 ، تأمل مايكروسوفت أن تبدأ بداية جديدة وأن تنتقل من ويندوز 8. الذي يعاني من الكثير من الأخطاء ، وهناك مجموعة كاملة من التغييرات الرئيسية والتعديلات الطفيفة في ويندوز 10 ، وكلها مصممة لجعل التجربة تشعر بأنها أكثر اكتمالًا - سواء كنت تستخدمه على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف.
قائمة ابدأ
ابدء هي إحدى الميزات التي أضاعها مستخدمو لوحة المفاتيح والماوس في نظام التشغيل ويندوز 8 ، وسوف ترضي Microsoft مجموعة كبيرة من محبي نظام التشغيل ويندوز 7 / XP عن طريق إعادة تقديمها (وإعادة تصميمها) في نظام التشغيل Windows 10. قائمة ابدء الجديدة هي نوع المختلط ، دمج قائمة ويندوز التقليدية (طريقة عرض قائمة نمط) مع Live Tiles من ويندوز 8. إنه قابل للتخصيص بالكامل ؛ يمكنك اختيار تشغيلها بأحجام مختلفة من Live Tiles (صغيرة ، متوسطة ، كبيرة) أو بدون أي شيء على الإطلاق. هناك أيضًا خيار لرؤية التطبيقات الأكثر استخدامًا أو سردها أبجديًا. يوجد حتى وضع ملء الشاشة للقائمة ، وهو أمر منطقي عندما تفكر في إمكانية التبديل بين عرض الجهاز اللوحي وسطح المكتب على جهاز مختلط.
Continuum
هذا ليس هو التحسين الوحيد الذي تقوم به مايكروسوفت لدفع استخدام الأجهزة الهجينة 2in1. ستعني ميزة جديدة تسمى Continuum أن نظام التشغيل ويندوز 10 سيعتمد نظرة وشعور معينين على هذه الأجهزة وفقًا للوضع الذي تستخدمه (لوحة المفاتيح والماوس ، أو إدخال اللمس).

جلبت Cortana Microsoft مساعدها الظاهري Cortana (المكافئ Siri لـ Windows / Windows Phone) إلى ويندوز 10. والفكرة هي السماح بتفاعل أكثر طبيعية مع جهازك ، بالإضافة إلى تقديم توصيات ذكية تستند إلى سجل البحث وإدخالها يدويًا التفضيلات.
Project Spartan
Project Spartan هو متصفح جديد تم تصميمه خصيصًا لنظام التشغيل ويندوز 10. يتيح لك Spartan التعليق على صفحات الويب لمشاركة أفكارك بسهولة مع أصدقائك ؛ وجهة نظر خالية من الهاء القراءة ؛ وتخطيط المادة مبسطة.

الوصول إلى التطبيقات الخاصة بك

لا تزال التطبيقات المتسقة في جميع الأجهزة تشكل محور تركيز رئيسي لشركة مايكروسوفت. تعمل الشركة على إصدار سهل الاستخدام من مجموعة Office الخاصة بهم ، بالإضافة إلى مجموعة من تطبيقات مايكروسوفت التي ستظهر بنفس الشكل والمظهر مثلما تستخدم الجهاز الآخر.
يمكن لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز 10 إنشاء عدة مكاتب افتراضية لتجميع التطبيقات أو البرامج معًا. لإضافة أجهزة سطح المكتب ، يحتاج المستخدمون إلى النقر فوق زر "عرض المهام" على سطح المكتب. يتيح لك هذا إمكانية رؤية جميع التطبيقات التي تعمل على أجهزة سطح المكتب الافتراضية ، وكذلك التبديل بسهولة بين كل من أجهزة سطح المكتب والتطبيقات . تتيح لك ميزة Snap Assist التقاط أربعة تطبيقات مختلفة في مكانها على شاشتك مما يتيح لك رؤيتها جميعًا مرة واحدة.
تتضمن الإضافات الجديدة الأخرى لنظام التشغيل ويندوز 10 خيارًا للبحث ليس فقط في نظامك ، ولكن أيضًا في الإنترنت. تم جعل إعدادات الكمبيوتر أكثر وضوحًا وبساطة وتناسقًا في جميع الأجهزة ؛ أصبح الاتصال بالصوت واللاسلكي أسهل (إما انقر فوق الزر "اتصال" في "مركز العمل" الجديد ، أو استخدم اختصار لوحة مفاتيح Windows + P) ؛ ويمكنك بسهولة اختيار التطبيقات التي تحصل على إشعارات منها.

ويندوز في كل مكان

يعد ويندوز 10 أكثر سهولة في الاستخدام من ويندوز 8 ولن يكون صدمة كبيرة للنظام بالنسبة للترقية من نظام التشغيل ويندوز XP أو ويندوز 7. مع الانخفاض في مبيعات أجهزة الكمبيوتر ، تقوم Microsoft بتحويل تركيزها إلى أجهزة 2in1 يمكنها التبديل بين لوحة المفاتيح / الماوس والأوضاع التي تعمل باللمس (اعتقد ملء الشاشة قائمة ابدأ وميزة Continuum). هناك أيضًا تركيز قوي على تقديم تجربة متسقة لجميع أجزاء نظام التشغيل عبر الأجهزة. مع هذه الإستراتيجية ، تأمل مايكروسوفت في المضي قدمًا في سوق الأجهزة / الأجهزة اللوحية المختلطة ، مع زيادة مبيعات أجهزتها المحمولة.

مواصفات ويندوز 10

  • رخصة

    نسخه تجريبيه
  • OS

    ويندوز 10
  • لغة

    الإنجليزية
  • مطور

تحميل ويندوز 10 اخر اصدار - Download Windows 10


الاسمبريد إلكترونيرسالة