-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 20 لعبة مجانية لنظام التشغيل ويندوز أو المحمول

أفضل 20 لعبة مجانية لنظام التشغيل ويندوز أو المحمول


لقد عملت مايكروسوفت بجد لجعل ويندوز 10 نظام تشغيل ممتازًا للاعبين ، أصبح متجر مايكروسوفت مليئًا الآن بالألعاب المجانية المذهلة التي ستلعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا كما تفعل على جهاز Xbox One. لقد ولت أيام من وجود سوليتير أو كاسحة ألغام فقط للعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز. الآن ، يمكن لألعاب الكمبيوتر الشخصي أن تضفي مزيدًا من الفعالية على اللعب ، ومعارك FPS متعددة اللاعبين هائلة ، والعديد من أوضاع اللعب المختلفة لتغرق فيها. لا تقلق بشأن Steam ، فهذه القائمة هي أفضل 20 لعبة يمكنك العثور عليها في متجر ويندوز.

أفضل 20 لعبة مجانية على نظام التشغيل ويندوز 10

Minecraft: Story Mode


Minecraft: Story Mode يأخذ جمالية ممتلئة بالنجوم مشهورة من قِبل لاعب مفتوح العضوية بقيادة ماين كرافت وتضيف قصة. تشبه اللعبة كتاب "اختر مغامرتك" مع الشخصيات الرئيسية التي تحتوي على الكثير من المغامرات وتقرر كيفية تصرفها في مواقف معينة. اللعبة مضحكة وبالتأكيد تستحق المحاولة. الاطفال سوف يحبون ذلك أيضا. إنه متاح أيضًا على نظامي iOS و اندرويد.

Jetpack Joyride



في Jetpack Joyride ، يمكنك استخدام jetpack للسفر دون توقف خلال منظر طبيعي لا ينتهي. إنها تشبه إلى حد كبير الألعاب الأخرى التي لا نهاية لها ، مع اختلافها الوحيد الذي يتمثل في العقبات والعملات الذهبية التي تجدها على طول الطريق. رسومات رائعة وموسيقى تصويرية جذابة تجعل لعبة خفيفة على القلب ليست صعبة للغاية.

Judge Dredd vs. Zombies


في Judge Dredd vs. Zombies ، يجب أن تدافع عن Mega-City One من هجوم الزومبي. باستخدام أسلحة مختلفة ، ستقوم بتنظيف الزومبي من مناطق مختلفة وأنت تتنقل عبر مختلف مستويات اللعبة.

Roblox



سيكون من بخس كبير أن نطلق على Roblox لعبة كبيرة. هذا لأن Roblox يدور حول البناء. أنت تبني شخصيتك ، ثم تبني عالمك ، ثم أخيرًا ، إذا كنت متروكًا له ، فأنت تبني لعبتك الخاصة. يمكنك إجراء العديد من الألعاب كما تريد ، ويمكنك أيضًا لعب العديد من ألعاب الآخرين كما تشاء. هناك الكثير من العمل اللعب هنا.

Roman Empire



يشبه إلى حد ما في عصر الإمبراطوريات ، في الإمبراطورية الرومانية ، كنت تأخذ دور قيصر المتعطش للسلطة. هدفك؟ لغزو أوروبا. سيتعين عليك هزيمة القرى المجاورة وإنشاء تحالفات واتخاذ قرارات فورية. حان الوقت لحكم العالم.

Microsoft Treasure Hunt



Microsoft Treasure Hunt هي لعبة جديدة في لعبة الألغاز الكلاسيكية. إنها تبني عناصر جديدة على لعبة Minesweeper بينما تبحث في المقابر تحت الأرض بحثًا عن الكنز المفقود منذ فترة طويلة. لعبة رائعة لأي شخص يحب التفكير.

Monkey Flight



سيستمتع محبو الطيور الغاضبة بـ Monkey Flight. الهدف من اللعبة هو إلقاء القرود على الفاكهة التي تمر بك ، والاستفادة من جميع العناصر الخاصة التي يمكنك العثور عليها لمساعدة مهمتك.

My Country



في هذه النسخة من SimCity ، مهمتك هي بناء عاصمة صاخبة. سيتعين عليك بناء مختلف المباني والطرق والمرافق الأخرى لإنشاء جميع البنية الأساسية اللازمة وضعها. إذا كان الناس سعداء ، فستزيد الإيرادات وستكون خطط البناء الخاصة بك آمنة ، ولكن إذا لم تقم بتنظيم نفسك جيدًا بما يكفي ، فستجد أنك ستفقد قريبًا السيطرة على تخطيط مدينتك.

3D Boat Race



يتيح لك سباق القوارب ثلاثية الأبعاد المشاركة في سباقات القوارب ذات الوقود العالي الأدرينالين عبر بعض المواقع المائية الرائعة. تأكد من أنك تبقى في الأقواس وأنت تطير حول الدورة التدريبية ، لأنك لا تريد أن تكون غير مؤهل.

Asphalt 8: Airborne



لمزيد من أنشطة السباقات المزعجة ، لا يمكن أن تخطئ في Asphalt 8: Airborne. ابدأ تشغيل محركاتك وانطلق إلى الشوارع من أجل هذا الوحش المتعدد اللاعبين عالي الطاقة. ألعاب مجانية لا ينبغي أن يكون هذا جيدا.

Paper Dash


هذه اللعبة هي طبعة جديدة من الكلاسيكية ، Paperboy. الشخصية الرئيسية هي paperboy وتحتاج إلى توجيه له حول العقبات التي سوف يجدها في طريقه الورق. بسيط لكن ممتع.

Parking Mania



تم إعادة إنشاء الفن النبيل لموقف السيارات في Parking Mania. الهدف هو إيقاف سيارتك في مكان معين. كما هو الحال في الحياة الواقعية ، فإن هذا ليس بالأمر السهل دائمًا - لا يوجد مجال كبير للمناورة وأفضل المواقع مشغولة بالفعل بسيارات أخرى. على عكس مواقف السيارات الحقيقية ، ستحتاج أيضًا إلى مراقبة القطع النقدية والمكافآت الأخرى.

Radiant Defense



هذه هي لعبة برج الدفاع الملونة. في دورك كقائد لمحطة فضائية ، يجب أن تدافع عن المحطة ضد الهجمات الخارجية. تباطؤ وهزيمة خصومك في نهاية المطاف من خلال وضع الأبراج والجدران الدفاعية.

3D Marble Tracks



تُعد 3D Marble Tracks مزيجًا مثيرًا للاهتمام من لعبة الجولف المصغر وسباق البلياردو والبلياردو. ستحتاج إلى الكثير من الصبر واليد الثابتة للوصول إلى النهاية!

SoulCraft



هذه المرة لدينا لعبة لعب الأدوار مليئة بالحركة مليئة بالشخصيات الشريرة. في Soulcraft ، تقاتل طريقك عبر عالم خيالي ملون كملاك أو شيطان أو إنسان. تحتاج إلى بناء شخصيتك من خلال اكتساب الخبرة في القتال والأسلحة والأشياء.

Trick Shot Bowling



Trick Shot Bowling هي لعبة بولينج كلاسيكية حيث يمكنك اختيار اللعب ضد الكمبيوتر أو المعارضين الحقيقيين. ستحتاج إلى أن تقرر لنفسك مكان الهدف ومدى صعوبة تحريك الكرة اعتمادًا على المسامير التي تركت تقف أمامك.

Agent P Strikes Back



تألق هذه المغامرة الممتعة Perry the Platypus ، وهي شخصية من سلسلة الرسوم المتحركة Phineas و Ferb. اللعبة عبارة عن منصة لعب أساسية ترى أنك تقفز بين المنصات وتدافع عن نفسك ضد سلسلة من الحيوانات التي أصدرها الدكتور هاينز دوفينشميرتز لتسبب الخراب.

Drift Mania Championship 2



Drift Mania Championship 2 هي لعبة سباق ممتعة مع رسومات جيدة وموسيقى تصويرية جذابة. لا يقتصر الأمر على كونك أفضل سائق أو الفوز في السباق ، بل يتعلق الأمر بمظهر جيد وأنت تأخذ الزوايا.

Guns 4 Hire



في لعبة إطلاق النار السريعة هذه ، يتم تسليح الشخصيات. يشبه نظام التحكم نظام Command & Conquer.

Sniper Fury



Sniper Fury هو برنامج ممتاز من نوع First-Person Shooter لنظام التشغيل Windows 10. وكما يوحي الاسم ، فإن الإجراء يركز على قنص الأعداء من بعيد. مع رسومات مذهلة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة