-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق AllCast Premium Apk 2.0.4.7 أحدث نسخة مجاناً للأندرويد

تحميل تطبيق AllCast Premium Apk 2.0.4.7 أحدث نسخة مجاناً للأندرويد

AllCast Premium apk 2.0.4.7 أحدث إصدار. احصل على ملف .apk من تطبيق AllCast Premium مجانًا وتثبيته على أي جهاز يعمل بنظام اندرويد بدون خطأ في الترخيص. نحن نشارك أحدث إصدار من ملف apk للتطبيق والذي يحتوي على العديد من الميزات والتحسينات الجديدة. لا حاجة لشراء أي شيء من التطبيق لأن الإصدار المميز لا يشمل الشراء داخل التطبيق. على الرغم من أنه يمكنك الحصول على شراء التطبيق مجانًا باستخدام تطبيق android freedomإنه ملف أصلي للتطبيق متاح على جوجل بلاي. يتم دفعه التطبيق لذلك نحن نشارك apk معك مجانا. لا يمكنك تنزيله من جوجل بلاي دون الشراء. قم بتنزيل أحدث إصدار من AllCast premium .apk مجانًا على نظام اندرويد وتثبيته على أي جهاز يعمل بنظام اندرويد. يتوفر أيضًا الإصدار المجاني للتنزيل على playstore ، لكننا نشارك APK المدفوع مجانًا. الحصول على ملف apk للتطبيقات والاستمتاع به دون شراء.

تم تطوير AllCast premium بواسطة ClockworkMod والذي يتيح للمستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى على التلفزيون من هاتف اندرويد. أرسل أفضل مقاطع الفيديو أو الصور من الاندرويد إلى التلفزيون. لا توجد رسوم إضافية مطلوبة ، فهي تتيح إرسال كل شيء مجانًا. تتوفر أيضًا قائمة بالأجهزة المدعومة الإضافية على جوجل بلاي والتي تتضمن chromecast و Amazon Fire TV و Apple TV وما إلى ذلك. هناك العديد من الأجهزة الأخرى المدرجة في القائمة. يمكنك إلقاء كل ما تريد ، لا توجد قيود على إرسال الصور ومقاطع الفيديو. شاهد الأفلام من هاتف اندرويد إلى جهاز التلفزيون. يمكنك إلقاء معرض كامل لهاتف الاندرويد الخاص بك. قم بإنشاء ألبومك المفضل وإضافة قائمة تشغيل جديدة للصب. التشغيل بدون توقف متاح أيضًا والذي يتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو أو الموسيقى دون أي حد زمني. نسخة مجانية لها بعض القيود ولكن النسخة الممتازة ممتلئة. يمكنك استخدامه لفترة غير محدودة.

يمكنك إنشاء قائمة تشغيل مخصصة من الممثلين لتشغيلها على التلفزيون من هاتف اندرويد. حفظ الفيديو قبل الخروج واستئنافه مرة أخرى عند الاقتضاء. اصنع عرض شرائح للصور وقم بتشغيلها مباشرة على الشاشة الكبيرة. احفظ قائمة التشغيل حسب اسم الفنان للاستماع إلى الموسيقى وفقًا لفنانك المفضل. يمكن أيضًا تشغيل أفضل مقاطع الفيديو عالية الجودة مثل 720p و 1080p. أنشئ قائمة موسم تلفزيوني وشاهدها واحدة تلو الأخرى تلقائيًا. يتوفر البث عبر الإنترنت أيضًا حتى تتمكن من دفق مقاطع فيديو يوتيوب أيضًا على شاشة التلفزيون. تتوفر وظيفة التخزين السحابي أيضًا لإدارة معرض الصور الخاص بك من مجموعة النظراء مثل Dropbox و onedrive. سيتيح لك دفق مقاطع الفيديو من التخزين السحابي الخاص بك. بدون استئصال جهازك ، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو من SD خارجي وغيرها من وحدات التخزين. استمر في تشغيل هاتفك أثناء البث ، فهذا يعني أنه لن يتم قفل جهازك بمجرد تشغيل البث.

ميزات AllCast premium النسخة الكاملة apk للروبوت

  • تطبيق وسائط android:  استخدم هذا التطبيق وقم بتدوين وسائط هواتف android الخاصة بك مثل مقاطع الفيديو والصور والموسيقى وغيرها مجانًا.
  • المدعومة:  هناك العديد من أجهزة الصب المتاحة والتي يمكنك من خلالها تشغيل مقاطع الفيديو على هاتف android على شاشة التلفزيون مثل chromecast و Apple TV.
  • ي التطبيق الذي يمكنك من خلاله مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.
  • البث السحابي: قم  بحفظ مقاطع الفيديو على التخزين السحابي مثل صندوق الإسقاط و onedrive وقم بتصويرها باستخدام تطبيق allcast على التلفزيون.
  • التخزين المدعوم:  يتم دعم أنواع مختلفة من التخزين بدون جذر. يمكنك تحديد مقاطع الفيديو من وحدة التخزين الخارجية مثل بطاقة SD.
  • استمر في تشغيل هاتف android:  شاهد مقاطع الفيديو بدون حاجز عن طريق الحفاظ على هاتف android. لن تغلق هذه الميزة هاتف Android أثناء تشغيل الفيديو.
  • يتم دعم العديد من اللاعبين:  يمكنك بث مقاطع الفيديو باستخدام أي لاعب متوفر في القائمة. وسوف يبحث تلقائيا اللاعبين.
  • إنشاء قائمة تشغيل:  قم بإنشاء قائمة تشغيل مخصصة لمقاطع الفيديو أو الموسيقى للتشغيل بدون توقف. الشرائح من الصور وتتوفر أيضا.

لقطة شاشة



قم بتنزيل allcast premium apk مجانا مع ترخيص الإصدار الكامل للاندرويد

اسم الملف: AllCast_Premium_2.0.4.7.apk
الإصدار: 2.0.4.7
المطور: ClockworkMod
محدث: 9 يناير ، 2017
يتطلب Android: 4.0 وما فوق.
حجم APK:  6.88 ميغابايت

متطلبات AllCast premium apk أحدث إصدار

  • يلزم إصدار Android 4.0 والإصدارات الأحدث لتشغيل هذا التطبيق.
  • 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الحد الأدنى المطلوب لتشغيل التطبيق على الروبوت.
  • الحد الأدنى للمساحة الحرة 10 ميغابايت ضروري للتطبيق.
  • مطلوب إذن افتراضي للتطبيق.

كيفية تثبيت الإصدار المتميز من AllCast apk على نظام اندرويد

  1. تحميل allcast premium apk مجانا.
  2. انسخه على جهازك وانقر عليه.
  3. تثبيت ملف من apk وانتظر.
  4. افتح التطبيق واستمتع باستخدامه مجانًا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة