-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

خدمة حظر المكالمات


خدمة حظر المكالمات

مرحبًا ، يشرف زوار موقع الموضوع التالي أن تقوم بتنزيل موضوع رائع يبلغنا ويخبرك بكيفية حظر المكالمات على الهاتف ، وأن ميزة حظر أو حظر المكالمات الهاتفية هي خدمة ، وهناك العديد من الأشخاص الذين قد اسأل عن كيفية "حظر المكالمات الواردة" ومعرفة كيفية الاشتراك في تلك الخدمة ، تعمل في نظام الفوترة ، لذا تعتبر خدمة حظر المكالمات الهاتفية تلعب دورًا كبيرًا في عدم الإزعاج أثناء فترة الانشغال أو فترة النوم ، لذا يتعين على معظمنا اللجوء إلى تحويل جميع المكالمات الواردة.

خدمة حظر المكالمات

إنه يمكّن جميع المشتركين في نظام الفوترة من تحديد نوع المكالمات الهاتفية التي يرغبون في تحويلها وحظرها من هواتفهم المحمولة من أجل صد أي استخدام غير مرغوب فيه لتلك الأرقام المزعجة أو من تلك الأرقام غير المرغوب فيها وعدم تلقي مكالمات مزعجة مرة أخرى.

كيفية الاشتراك في خدمة حظر المكالمات

قم بعمل اشتراك شهري. خدمة حظر المكالمات الهاتفية هي خدمة مدفوعة ، وتدفع رسومًا شهرية لتنشيط خدمتك على الهاتف وتخفيف ذهنك من تلك المكالمات المزعجة التي تصل إليك أثناء انشغالك. الواحد.

حظر المكالمات

لمعرفة كيفية الاشتراك في خدمة هاتف الحظر ، يرجى الاتصال بالرقم 111 ، أو يمكنك الذهاب إلى أقرب مركز خدمة مشترك متوفر في منطقتك.
طريقة أخرى لحظر المكالمات الهاتفية مجانية
من أجل حظر المكالمات المزعجة مجانًا عبر الهاتف المحمول مباشرة من الإعدادات مباشرة ، عليك أولاً تحديد المكالمات التي تريد حظرها من الهاتف دون أي رسوم دفع شهرية ثم الانتقال إلى قائمة الإعدادات ثم تعيين الحماية وبعد ذلك التي تختار حظر المكالمات.
كيفية إزالة حواجز الاتصال في الهواتف المحمولة

Samsung Call Barring Password

المكالمات التي يمكنك حظرها مجانًا هي: -

المكالمات الصادرة
مكالمات دولية
مكالمات واردة أثناء التجوال

الاسمبريد إلكترونيرسالة