-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

أفضل تعديل لماين كرافت

أفضل تعديل لماين كرافت


 لقد أوضحنا لك  كيفية إنشاء أشكال على ماين كرافت ، لقد بحثنا في  أفضل سيرفرات ماين كرافت ، كما قمنا بمشاهدة  كيفية تثبيت تعديلات ماين كرافت . لقد حان الوقت الآن لكي ننظر إلى بعض من أفضل تعديلات ماين كرافت التي يمكنك استخدامها لتعديل وتحسين وتعزيز تجربة Vanilla Minecraft.

هناك العديد من أنواع مختلفة من مودات ماين كرافت. صدقنا عندما نقول أن هناك مود لماين كرافت لكل نوع من الألعاب. يمكنك تغيير الطريقة التي تتحكم بها في طريقة اللعب الخاصة بك عن طريق إضافة تعديلات في الواجهة أو يمكنك الإبداع باستخدام تعديلات تضيف نسيجًا جديدًا إلى اللعبة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إضافة عوالم جديدة أو عناصر جديدة للعب أو مواد عالية الدقة أو حتى مناطق حيوية جديدة لعالم ماين كرافت. يمكن أن تستمر هذه القائمة ، لذا سنبدأ. لقد حان الوقت لتجاوز العالم الذي أنشأه Mojang وتصبح جزءًا من مجتمع تعديل ألعاب الفيديو. هنا هي أفضل ماين كرافت modpacks.

أفضل تعديل ماين كرافت


مع إمكانات التعديل التي لا نهاية لها ، يمكن أن الأشياء بسرعة عن السيطرة ، إذا كنت لا تبقي على رأسها. لحسن الحظ ، تعد Minecraft Forge أداة رائعة لجميع الموديلات. Forge هي أفضل طريقة لتنظيم كل ما لديك من تعديلات في مكان واحد مع الحفاظ على تجربة التعديل الخاصة بك آمنة قدر الإمكان. لا تأتي جميع التعديلات من مصادر موثوقة ولكن إذا كانت التعديلات تعمل مع Minecraft Forge ، فهناك فرصة جيدة لأن تكون آمنة. ستجد دليلًا واضحًا حول كيفية تثبيت Minecraft Forge هنا .

JourneyMap mod

يعد JourneyMap mod عبارة عن واجهة تعامل تجعل من السهل عليك أن تجد طريقك في جميع أنحاء العالم ماين كرافت. المود يعمل عن طريق رسم الخريطة كما يمكنك استكشاف العالم. الخريطة التي ينشئها مفصلة بشكل لا يصدق ، ويمكن بسهولة تتبع نقاط الطرق والتحديثات في الوقت الفعلي ، ويمكن عرضها كخريطة مصغرة ، وخريطة ملء الشاشة ، وحتى في متصفح ويب منفصل.


Chisel mods

ماين كرافت ضخمة وتقدم العديد من أنواع مختلفة من القطع من خارج. ماين كرافت هو أيضًا إدمان ، مما يعني أنه إذا لم تكن قد فعلت بالفعل ، فربما ينتهي بك الأمر إلى الغرق ساعات طويلة فيه. هناك فرصة جيدة أن تصل إلى النقطة التي سئمت من استخدام نفس الأنواع من الكتل مرارًا وتكرارًا ، وسوف ترغب في تنشيط الأشياء قليلاً وبناء شيء جديد. هذا هو المكان الذي تأتي فيه تعديلات Chisel. يضيف Chisel العديد من الأنواع الجديدة من الكتل لتلعب بها مع توفير الكثير من خيارات التخصيص الجديدة.


Not Enough Items mod

حرفة الألغام الفكرة موجودة في الاسم. تدور أحداث ماين كرافت حول عناصر التعدين ثم تقوم بتجميعها في العناصر التي تحتاجها أو تريدها. ما يعنيه هذا ، هو أن هناك الكثير من "الوصفات" المختلفة في اللعبة التي تحتاجها ، إذا كنت ستأخذ العناصر التي جمعتها وحولتها إلى شيء آخر. يعني هذا عادة الانتقال إلى ويكي Minecraft ، ولكن العناصر غير الكافية تجلب كل تلك الوصفات داخل اللعبة حتى تكون دائمًا في متناول يدك. آخر جرد تعزيز المود هو القرص الجرد .


Instant Massive Structures mod

إذا لم يكن إنشاء العناصر والبناء شيئًا من ماين كرافت ، فقد تكون مهتمًا بتعديل Instant Massive Structures. النظر في مقدار العمل الجاد والجهد الذي يبذل في البناء في ماين كرافت ، هذا المود قليلا من الغش. بشكل أساسي ، يمنحك الفرصة لإضافة مبانٍ سابقة الإنشاء على الفور إلى خريطة ماين كرافت الخاصة بك. سيضيف هذا عنصرًا مختلفًا تمامًا إلى ماين كرافت ، كما هو الحال مع أكثر من 800 مبنى مختلف للاختيار من بينها يمكنك الانتقال من بناء المنازل إلى بناء المدن في لحظة.


Tinker’s Construct mod & Quiverbow mod


سيؤدي هذان التعديلان إلى زيادة عدد الأدوات والأسلحة المتاحة لك في ماين كرافت. ستوفر لك Tinker الكثير من الخيارات لبناء وإصلاح وتعديل الهياكل الخاصة بك وحتى الأدوات الخاصة بك. يجلب Quiverbow الكثير من أنواع الأسلحة الجديدة المثيرة للاهتمام إلى لعبة ماين كرافت. من اليد إلى اليد "خرقة المفصل" نوع الأسلحة إلى قاذفات الصواريخ الثقيلة.


Minecraft Comes Alive mod


Minecraft Comes Alive (MCA) تضيف الكثير من العناصر الجديدة إلى اللعبة. بالإضافة إلى جميع أعمال البناء والحرفية العالمية التي تحصل عليها باستخدام إصدار الفانيليا من ماين كرافت ، يقدم MCA عناصر جديدة من قواعد RPG. تأتي الشخصيات غير الحية حية مع شخصيات جديدة ، بحيث يمكنك التفاعل معهم وحتى إقناعهم بالزواج منك. يمكنك أيضًا إنشاء عائلة من خلال إنجاب الأطفال الذين بدورهم سينموون ليصبحوا بالغين ، ولكن ليس قبل أن تتمكن من تعيينهم للعمل في التعدين والزراعة وتقطيع الأشجار والصيد.
تضيف المود أكثر من 500 skins مختلفة و 13 مهنة جديدة ، وتمنح كل قروي اسمًا فريدًا للجنس. إذا كنت سئمت من لعب ماين كرافت لوحدك ولكنك لا تريد أن تهتم بخوادم متعددة اللاعبين ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك.

Pig Manure


كنا نظن أننا سننتهي مع قليل من مودات سخيفة بالنسبة لك. مود pig manure يفعل بالضبط ما كنت تعتقد أنه يفعل. بمجرد تثبيتها ، ستترك لك الخنازير هدايا صغيرة لا تريد بالتأكيد الدخول إليها. إذا كنت مائلاً بهذه الطريقة ، يمكنك جمع هذه "الهدايا" الصغيرة واستخدامها بشكل جيد. كما تتوقع ، فإن سماد الخنزير هو سماد ممتاز في ماين كرافت ، ولكن ربما أقل حدًا ، يمكنك أيضًا استخدام براز الخنزير لتصنيع الطوب لبناء منزلك. نعم ، هذا التعديل يسمح لك ببناء منزل من أكوام البخار ***!


تنبيه
كما قلنا في البداية ، هناك الكثير من تعديلات ماين كرافت المختلفة المتاحة لك لتراجعها. ما حاولنا القيام به هو توجيهك عبر سلسلة من التعديلات التي تظهر لك ما هو ممكن ، إذا بدأت تعديل ماين كرافتستعمل هذه التعديلات وحدها على تغيير تجربة ماين كرافت الخاصة بك تمامًا ، مما يتيح لك لعبة جديدة تمامًا لاستكشافها.
التعديلات التي أبرزناها ، هي مجرد بداية. هناك العديد من التعديلات المختلفة المتاحة لكل نوع مختلف من التعديلات. التعديلات الأخرى التي تستحق التدقيق هي: Feed the Beast و LotsOMobs و Just Enough Items و The Twilight Forest و Galacticraft و World of Minecraft و Rope Bridge و Caterpillar .
إذا كنت تعتقد أننا قد فاتنا تعديل يجب تضمينه في القائمة ، فأخبرنا في التعليقات أدناه ، وإذا حصلنا على ما يكفي ، فسوف نضع الجزء الثاني.
الاسمبريد إلكترونيرسالة