-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تثبيت مودات ماين كرافت بكل سهولة

كيفية تثبيت مودات ماين كرافت بكل سهولة


ليس هناك حدود لما يمكنك القيام به مع مودات ماين كرافت. المودات هي التعديلات التي تمتد أو تغيير جوانب ماين كرافت. يتم إنشاء هذه الوظائف الإضافية من قبل لاعبين يريدون إضافة ميزة إلى اللعبة الرسمية التي لم يوجِد Mojang تطويرها بعد. حزم الموارد ، من ناحية أخرى ، هي الصور التي تحل محل النسخ الأصلية في ماين كرافت بحيث تبدو الكائنات مختلفة. السيرفرات هي إصدارات متعددة اللاعبين من ماين كرافت تقدم تجارب تشبه المودات دون الحاجة إلى تثبيت التعديلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفعل. تحقق من  أفضل سيرفرات ماين كرافت .

الصور أدناه هي مثال على ما يمكن تحقيقه من خلال التعديلات: تُظهر الصورة العليا ماين كرافت الكلاسيكية بدون أي modpacks ، بينما يُظهر الجزء السفلي ماين كرافت معتدلاً مع تعديل تحسين الرسومات. الفرق مذهل.


ولكن  كيف يمكنك تثبيت تعديل ؟ لا يحتوي ماين كرافت على خيار التعديل في اللعبة ، مما يعني أنه يجب عليك استخدام أدوات غير رسمية. بعد إجراء بعض الأبحاث ، وجدنا ما يبدو أنه أسهل نظام لتثبيت التعديلات على Minecraft: Forge.
يتحدث مستخدمو Binge.co عن أفضل مواقع التعديل  وحزم الموارد لـ Minecraft Forge . انضم إلى المحادثة الآن!
لقد اعتدت أن تضطر إلى تعديل ماين كرافت يدويًا: كان عليك فتح ملفات اللعبة الأصلية (الموجودة في  minecraft.jar ) ، ونسخ mod ، وحذف مجلد باسم  META-INF . لسوء الحظ ، هذا غير مسموح به في أحدث إصدار من ماين كرافت.

لحسن الحظ ، Minecraft Forge  هو ملحق تمت إضافته إلى ماين كرافت ، مما يجعل من الممكن إنشاء وتثبيت جميع أنواع التعديلات. يتم تحديث Forge بانتظام ويوفر أقرب شيء إلى زر تعديل ماين كرافت.

كيفية استخدام مايكروسوفت فورج

1. عمل ملف النسخ الاحتياطي


قبل القيام بأي شيء ، قم بعمل نسخة احتياطية من عوالم ماين كرافت الخاصة بك. افتح مستكشف الملفات ، واكتب  ٪appdata٪ ،  واضغط على  Enter . ثم انتقل إلى  /Roaming/.minecraft/saves .

سيتم فتح مجلد به مجلدات فرعية تتوافق مع عوالمك المحفوظة. انسخها إلى مجلد آخر لحمايتها من أخطاء غير معروفة. إذا حدث خطأ ما ، فكل ما عليك فعله هو نسخها مرة أخرى إلى المجلد الأصلي.

2. قم بتنزيل وتثبيت Minecraft Forge

قم بتنزيل أحدث   إصدار من Minecraft Forge . بعد تنزيل الملف ، انقر نقرًا مزدوجًا لفتح ، وابدأ التثبيت.
اترك الخيار الأول محددًا ( Install client ) وانقر فوق OK . للتحقق من نجاح التثبيت ، افتح ماين كرافت ، حدد   ملف تعريف Forge وابدأ اللعبة اللعبة.

3. قم بتنزيل وتثبيت حزم الموارد


العثور على تعديل يمكن أن يكون خادعا . يجب أن تكون على دراية بالفيروسات والاحتيال المحتملة. قد تكون الإصدارات المختلفة من تعديلات معينة قديمة ولن تعمل ، في حين أن بعضها الآخر سيكون غير متوافق مع التعديلات الأخرى. إذا قمت فقط بتنزيل Forge mods بأحدث إصدار من Forge ، فسوف تتجنب معظم هذه المشاكل.

أفضل المواقع التي وجدناها لتنزيل التعديلات وحزم الموارد الخاصة بـ Minecraft Forge هي قائمة الويكي الرسمية  و  PlanetMinecraft وموقع  ResourcePack  . جميع التعديلات وحزم الموارد بتنسيق ZIP أو RAR أو JAR.

4. انسخ الملفات الموجودة في المجلد /mods/

اضغط على  Windows + R  لفتح نافذة Run ، اكتب  ٪AppData٪  واضغط على Enter . انقر نقرًا مزدوجًا فوق Roaming ثم على minecraft . هناك سترى مجلد التعديل. 
انسخ الملفات  التي قمت بتنزيلها إلى مجلد التعديل. عندما تفتح Minecraft مرة أخرى ، سيفحص Forge المجلد ، ويبحث عن أي تغييرات.

بالنسبة  لحزم الموارد ، يتم فتحها من خيار  Options>Resource packs  في قائمة Minecraft. بعض التعديلات تتطلب حزم محددة.

5. تشغيل ماين كرافت والتمتع بالتعديل

وقت اللعب! لاحظ أن كل مود لديها ضوابط واجهات مختلفة. قم دائمًا بقراءة  التعليمات  المرفقة بها - وهي عادةً ما تكون موجودة على موقع الويب الأصلي للمود أو يتم تضمينها كملفات نصية.
ماذا لو حدث خطأ ما؟
واحدة من الأشياء الجيدة حول ماين كرافت هي الملفات الشخصية. كل ما يحدث على كل ملف تعريف لا يؤثر على البقية ، لذلك يمكنك الحصول على ملف تعريف مع Forge بجانب ملف تعريف آخر . هذا يعني أنه في حالة تلف ملف تعريف Forge الخاص بك ، يمكنك بسهولة إنشاء ملف تعريف جديد.
طريقة بسيطة وموثوقة
هناك تركيبات أخرى لالمودات مثل  ModLoader  أو  Bukkit ، التي تحظى بشعبية كبيرة، ولكن إذا كنت تريد أسهل والأكثر موثوقية عملية التثبيت، أنصح باستخدام  فورج .
هل تبحث عن المزيد من التعديلات؟ فيما يلي بعض مواقع الويب الإضافية التي تحتوي على قوائم محدثة باستمرار لأفضل تعديلات Minecraft المتاحة للتنزيل. لا ينتمي أي من هذه المواقع رسميًا إلى ماين كرافت ، لكنها جديرة بالثقة وآمنة للتنزيل.
نصائح السلامة لتحميل مودات ماين كرافت
ماين كرافت هي لعبة شائعة وتعديل ماين كرافت عنصر شائع للتنزيل. لسوء الحظ ، تجذب الشعبية الأشخاص الذين يرغبون في القيام بأشياء سيئة مثل إصابة الكمبيوتر بالبرامج الضارة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، من المهم اتخاذ بعض الاحتياطات عند تنزيل التعديلات.
  1. قم بالتنزيل فقط من مصادر معروفة وموثوقة.  يمكنك العثور على تعديلات آمنة نسبيًا لتنزيلها في Minecraft Forum أو Planet Minecraft (انظر أعلاه).
  2. تعديل شعبية جدا هي الأقل عرضة للتسبب في مشاكل.  اقرأ من خلال آراء المستخدمين وآراء التعديل للتأكد من عدم وجود مشاكل تم الإبلاغ عنها على نطاق واسع قبل التنزيل.
  3. قم بمسح جميع التنزيلات باستخدام منتج مكافحة الفيروسات قبل التثبيت / الفتح.  تنطبق هذه النصيحة حقًا على أي شيء تقوم بتنزيله. أبدا. تأكد من أنك محمي بمنتج مضاد للفيروسات ذو سمعة طيبة.
  4. نسخ احتياطي لملف .jar الخاص بك  (إليك كيفية تحديد موقعه:  ابحث عن ملف Minecraft .Jar الخاص بك ) أو حتى مجلد ماين كرافت بالكامل قبل تثبيت برنامج تعديل جديد. إذا حدث خطأ ما ، فمن السهل العودة إلى ما كانت عليه الأمور من قبل.

افضل مودات ماين كرافت للتحميل

هناك تعديلات ماين كرافت جديدة تم إصدارها طوال الوقت ، لكن بعضها مفضل دائمًا. فيما يلي قائمتنا  لأفضل 5 تعديل Minecraft  بشكل عام.

1.  TooManyItems

دعنا نواجه الأمر: في ماين كرافت ينتهي بك المطاف بجمع الكثير من الأشياء وشاشة المخزون الافتراضية تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. هذا هو المكان الذي يأتي به TooManyItems. يساعد هذا التعديل المتقدم لإدارة المخزون في جلب الفوضى إلى جانب أزرار إضافية وأداة ذكية للبحث عن المخزون.

2.  OreSpawn

OreSpawn عبارة عن مودات معقدة ومليئة بالميزات وتضيف العديد من العناصر المختلفة إلى اللعبة. من الناحية العملية ، يجب أن يكون لدى أي لاعب ماين كرافت جاد يتطلع إلى إضافة ديناميات متعة جديدة واللعب إلى تجربة ماين كرافت الخاصة بهم.

3. Lucky Block


يجب عليك تجربة Lucky Block mod إذا كنت ترغب في إضافة عنصر فرصة لتجربة ماين كرافت. إنها تضيف كتلة واحدة فقط من اللعبة ، لكن أوه ، ما هي المفاجآت التي يمكن أن تحجبها هذه الكتلة! حصاد مود محظوظ بلوك ثم يفاجأ بما يولد. يمكن أن يكون أحد أكثر من 100 عنصر مختلف - كل شيء من الطعام البسيط إلى الوحوش الخطرة. أشعر أنني محظوظ؟


4.  VoxelMap

VoxelMap هي خريطة مصغرة وعالمية مطورة لماين كرافت تعزز الملاحة في ماين كرافت. استخدامه لتعيين نقاط الطريق ، وتحديد مواقع الغوغاء بسهولة ، وعرض كل ما يحيط بك.

5. MrCrayfish’s Furniture Mod


يضيف Furniture Mod أكثر من أربعين قطعة أثاث مختلفة إلى ماين كرافت ، مما يسمح لك بتزيين منازلك داخل اللعبة. إنه يحتوي على كل شيء من غرفة المعيشة إلى أثاث المطبخ (نعم ، بل يشمل حوض المطبخ!) سوف تقوم ببناء منزل أحلام ماين كرافت الخاص بك في أي وقت من الأوقات!


الاسمبريد إلكترونيرسالة