-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

أفضل سيرفرات ماين كرافت

أفضل سيرفرات ماين كرافت


سيرفرات ماين كرافت تشبه إلى حد بعيد الأبعاد البديلة. Mojang لم يخلق العالم فقط ، لقد خلق Mojang الكون. عوالم متعددة يمكن للاعبين المرور بينها والتي تقدم تجارب متميزة عن بعضها البعض. يوجد حرفيًا الآلاف من سيرفرات ماين كرافت العليا المتوفرة لكل منها بأسلوبها التصميمي الخاص والتخطيط وديناميات اللعب والمجتمعات عبر الإنترنت. لقد ولدت بعض السيرفرات لتطبيقاتها وألعابها مثل Eggwars .

إن الانضمام إلى سيرفرات ماين كرافت ليس معقدًا جدًا ، مما يعني سهولة التنقل بين هذه العوالم المختلفة. لديها ما يكفي من نسخة ماين كرافت من Grand Theft Auto؟ لا توجد مشكلة ، يمكنك فقط عبور الحدود إلى Minecraft Middle Earth أو Westeros أو حتى إصدار ماين كرافت من The Walking Dead وقتما تشاء. يبدو جيدا؟ رائع ، حسنًا ، دعونا ننظر في كيفية الانضمام إلى سيرفر ماين كرافت ومن ثم تصفح بعض أفضل سيرفرات ماين كرافت لتتمكن من تسجيل الخروج.

كيفية الانضمام إلى سيرفر ماين كرافت
كل ما عليك القيام به للانضمام إلى سيرفر ماين كرافت هو فتح ماين كرافت ثم الانتقال إلى  Multiplayer . ثم انقر فوق  Add a server . الان اختر اسم السيرفر كما تريد واضف عنوان IP في مربع النص واضغط على  Save . بعد ذلك ، انقر فوق  Play  وستلعب ماين كرافت في الخادم الذي تختاره.

أفضل سيرفرات ماين كرافت 2019

Mineplex


عنوان IP
us.mineplex.com أو eu.mineplex.com
Mineplex هو أكبر سيرفر ماين كرافت تقريبا. إنه ضخم ويحتوي على العديد من أنواع الألعاب المصغرة ، والمناطق ، وكلها مليئة بأنواع مختلفة من الألعاب لتلعبها. فكر في Mineplex كمتنزه ترفيهي عملاق ماين كرافت مع العديد من الجولات والجذب السياحي التي تتنافس جميعًا على اهتمامك. تتضمن النقاط البارزة إصدار ماين كرافت كاملًا من Mario Kart ، مع استكمال تقلبات فرصة المكعب. يمكنك التحقق من قائمة ألعاب Mineplex  هنا .
ميزة أخرى هي أن Mineplex تدار بشكل جيد من قبل جيش متطوع مكرس من تعديل وحتى الموظفين بأجر . فيما يتعلق بأرقام اللاعبين ، من المحتمل أن يكون هناك في أي وقت الآلاف من مشغلي ماين كرافت الآخرين على سيرفر Mineplex.

PirateCraft



عنوان IP
mc.piratemc.com
ماذا عن الحياة في البحر المفتوح؟ PirateCraft يشبه لعبة آر بي جي التي تحاول أن تقدم للاعبين في ماين كرافت طعم حياة القراصنة من خلال دمج العديد من ميزات pvp الطموحة مثل فرصة الدخول في معركة ونهب السفن والمجتمعات المحلية ، قبل استخدام غنائمهم للمشاركة في عمل كامل الاقتصاد.
يمكن للاعبين أيضًا بناء معارضهم الخاصة لتخزين جميع مكاسبهم غير المشروعة بشكل آمن والتخطيط للمستقبل ، وشن غارات. كما تتوقع ، ومع ذلك ، فإن مياه PirateCraft غير آمنة ويحتاج اللاعبون إلى معرفة أن أذرعهم يمكن أن تتعرض للحصار ويمكن أن تُسرق سفنهم. إذا لم يؤد ذلك إلى إيقافك ، تحقق من PirateCraft الآن.

WesterosCraft



عنوان IP
mc.westeroscraft.com
لا تقدم العديد من سيرفرات ماين كرافت ألعابًا أو أنشطة ، فهناك الكثير من العوالم الجميلة التي يمكن استكشافها. WesterosCraft هو خادم واحد يمنح اللاعبين فرصة لاستكشاف عالم الخيال الملحمي ، Game of Thrones. على الرغم من أن العالم لم ينته بعد ، فإن WesterosCraft تقدم الكثير لعشاق الخيال لإغراق أسنانهم.
استندت معظم المواقع التي يمكنك زيارتها إلى سلسلة HBO ، ولكن من الواضح أنه لا يزال هناك الكثير هنا لمحبي الكتب أيضًا.

Minecraft Middle Earth



عنوان IP
build.mcmiddleearth.com
إذا كنت تحب ملحماتك الخيالية أكثر من ذلك بقليل من الكلاسيكية ، فقد تكون مهتمًا أكثر بالترفيه عن ماين كرافت من Tolkien's Middle Earth. سيكون لدى جميع عشاق Lord of the Rings و The Hobbit الكثير للبحث عنه على هذا السيرفر مع العديد من الاستجمام المذهلة التي تم إنشاؤها من إصدارات الشاشة الكبيرة من Middle-Earth. كما هو الحال مع WesterosCraft ، ومع ذلك ، لا تزال Minecraft Middle Earth قيد التقدم حتى لا تكتمل جميع المواقع.

The Mining Dead



عنوان IP
mc.havocmc.net
يحتوي The Mining Dead على خريطة ضخمة تعيد إنشاء بعض من أكثر المواقع التي لا تنسى لبرنامج عرض AMC مثل السجن والإسكندرية. بالإضافة إلى النظر إلى الجزء ، فإن The Mining Dead تحزم لكمة مبهجة للغاية ، مع جيش من أوندد للقتال بينما تتجول بحثًا عن أسلحة وذخيرة. هذا الخادم كثير من المرح ولكن ليس للقلب الخافت.

Grand Theft Minecart



عنوان IP
mc-gtm.net
بما أننا متأكدون من أنك خمنت بالفعل ، فإن Grand Theft Minecart هو إصدار ماين كرافت ضخم من Grand Theft Auto. تمامًا كما هو الحال في نسخة Rockstar الأصلية ، هناك الكثير مما يمكنك فعله في عالم Grand Theft Minecart. يمكنك أن تضع يديك على بعض الأسلحة الثقيلة وتفجر في أرجاء المدينة أثناء بناء إمبراطورية إجرامية كاملة مع السيارات والطائرات والممتلكات. هذا هو ماين كرافت ، وليس GTA ، لذلك لن تكون قادرًا على التنقل حول قتل الناس بشكل عشوائي. ومع ذلك ، يتعين عليك الابتعاد عن رجال الشرطة الذين سيأخذونك ، إذا لزم الأمر.

Extreme Craft



عنوان IP
play.extremecraft.net
بعد المرور عبر عدد من السيرفرات المتخصصة ، ظننا أننا سننهي وحشًا آخر متعدد الأوضاع على طراز Mineplex ، ذكرناه مسبقًا. Extreme Craft هو سيرفر ماين كرافت شائع للغاية ولديه العديد من أوضاع اللعب المختلفة للاعبين ماين كرافت لتجربة استخدامهم. سيؤدي تسجيل الدخول إلى ماين كرافت إلى العثور على ألعاب البقاء على قيد الحياة ، ووضع لعب الأدوار ، وألعاب الجوع ، وطريقة للتصميمات بين العديد من الألعاب المختلفة الأخرى التي يمكنك الدخول إليها.
أيضًا ، مثل Mineplex ، لدى Extreme Craft مجتمعًا مزدهرًا على الإنترنت ، وهو سيرفر منظم جيدًا وله مجموعة موثوقة من  القواعد المطبقة جيدًا .
تنبيه
يجب ألا تؤخذ هذه النقطة الأخيرة حول قواعد إكستريم كرافت المطبقة جيدًا كأمر مسلم به. لقد أظهرنا لك بعضًا من أفضل سيرفرات ماين كرفت وبعض سيرفراتنا المفضلة أيضًا. لقد حاولنا التمسك بالسيرفرات ، ولكن لا يتم التغلب عليها بواسطة الخداع واللاعبين عديمي الضمير. هناك الكثير من هذه السيرفرات سوف تتعثر عليها بلا شك ، إذا قمت بتوسيع شبكتك على نطاق أوسع من السيرفرات التي أوصينا بها اليوم. احذر من أن هذه السيرفرات الجامحة يمكن أن تكون محبطة أكثر من المتعة.
مع توصياتنا اليوم حاولنا التمسك بمذهب المرح والرعب. في كل من السيرفرات التي أوصينا بها اليوم ، ستجد المتعة أو الرهبة ، أو مزيجًا من الاثنين معا. سيرفرات المرح الأخرى التي تتوافق مع هذه الفلسفة والتي تستحق التدقيق هي PixelmonCraft ، وهو سيرفر بوكيمون المفضل لدينا ، و skyblock لسيرفرات pve و skywars لنسخة pvp ، و   hypixel في mc.hypixel.net ، و Manacube .
الاسمبريد إلكترونيرسالة