-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

تحميل Kiss of War مجانا



تحميل Kiss of War مجانا 

Kiss of War تحميل مجاني - Kiss of War هي لعبة استراتيجية حرب تم تطويرها في أواخر العصر الحديث. يحكي قصة مجموعة من النساء الساحرات مع قتال سابق مختلف مع الغزاة مع الحلفاء. ستلعب كقائد في اللعبة.
Kiss of War تحميل مجاني - Kiss of War هي لعبة استراتيجية حرب تم تطويرها في أواخر العصر الحديث. يحكي قصة مجموعة من النساء الساحرات مع قتال سابق مختلف مع الغزاة مع الحلفاء. ستلعب كقائد في اللعبة. تدريب القوات القوية وتجنيد ضباط جميلين للقيادة. توحيد الزعماء الآخرين للقضاء على الغزاة وتحقيق السلام العالمي في نهاية المطاف من خلال إنشاء نقابة أقوى!

نظام جديد لمراقبة القوات

تستخدم اللعبة نظام تحكم مجاني جديد يكتشف اللاعبين الذين يقودون قوات متعددة في مسيرة وحامية وتغيير الأهداف ومسارات المشي في ساحة المعركة. قوى قوية لا يمكن أن تسود بدون قيادة واستراتيجيات ممتازة!


لعبة قبلة الحرب
2. مشاهد حرب حية
لقد أصبحنا مدنًا حية وساحات قتالية قائمة على الجغرافيا الفعلية لأوروبا الحديثة المتأخرة ، بما في ذلك المعالم التي سيتعرف عليها الناس. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا حساب آلات الحرب الشهيرة التي تم استخدامها خلال أواخر العصر الحديث ، والتي كانت ستعيدك إلى عصر ظهور الأساطير.

3. عداد متعددة في الوقت الحقيقي
دائمًا ما تكون القتال ضد لاعبين حقيقيين أكثر تعقيدًا وجاذبية من قتال الذكاء الاصطناعي. لا تزال بحاجة إلى مساعدة من لاعبين آخرين ، حتى عندما تكون قويًا لأنك لن تقاتل ضد خصم واحد. يمكن أن تكون نقابة كاملة ، أو حتى أكثر.

4. دول متعددة للاختيار
يمكنك اختيار دول مختلفة للعب في اللعبة. لكل بلد ميزة خاصة به ، والوحدات القتالية الفريدة في كل بلد هي آلات حرب شهيرة خدمت البلدان عبر التاريخ. يمكنك قيادة الجيش الذي تريده في اللعبة ، وشن هجمات ضد أعدائك!
انضم إلى ملايين اللاعبين في ساحة المعركة الأسطورية هذه. قم بتوسيع نقابتك ، أظهر قوتك ، واهزم هذه الأرض!
نتيجة بحث الصور عن تحميل


الاسمبريد إلكترونيرسالة