-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

تحميل PlayerPro Music Player مجانا

تحميل PlayerPro Music Player مجانا


هذا التطبيق هو نسخة مجانية وغير مقيدة من PlayerPro Music Player والتي ستطلق نقاطًا إعلانية بعد عشرة أيام من الاستخدام.

يتميز PlayerPro بمقدمة جميلة وسريعة وبديهية ، بجوار خيارات التقاط الجهير. علاوة على ذلك ، هناك خيار من بين عدد كبير من العناصر الإضافية المجانية لإكمالها: Skكون مدمجة ، DSP Pack ...

ملاحظة: PlayerPro Music Player هو تنفيذ منفصل. يرجى إلغاء تثبيت هذا الإنتاج المجاني بعد الشراء.

الخصائص الرئيسية:

• تصفح وتشغيل الموسيقى الخاصة بك بطرق متنوعة: وفقًا للألبومات والفنانين والملحنين والأشكال والأغاني وسجلات التشغيل والمجلدات وفنانين الألبوم.

تصفح وتنشيط المقاطع الخاصة بك عن طريق المجلدات.

• استمع إلى موسيقاك أثناء التنقل بفضل Android Auto المدمج (المدمج في نظام سيارتك) أو بشكل منفصل (عبر تطبيق Android Auto).

• دفق الموسيقى إلى جهاز التلفزيون أو أي جهاز متوافق مع Chromecast Audio.

• استمتع بمكتبتك الموسيقية المخصصة مع إصدار الألبوم الفني وصور الممثل / الملحن والرسوم التوضيحية من النوع الذي يمكنك الاختيار من بين مجموعة مختلفة من المصادر: علامات ID3 (عمل فني مضمن) ومجلدات بطاقة SD وتنفيذ المعرض والإنترنت.


• قم بتبديل الواجهة الأمامية من جانب المستخدم إلى المشغل عن طريق تثبيت واحدة من العديد من الإضافات المتوفرة.

• تخصيص الإعداد ، والاختيار بين إظهار الشبكة أو القائمة.

• التعبير عن وتحديث المفردات المدرجة في علامات ID3 لملفات الموسيقى الخاصة بك.

تحرير المراجع الفردية والجماعية: العنوان ، الألبوم ، النجم ، ألبوم الممثل ، الملحن ، القناة ، السنة ، النمط ، المفردات ، التعليق.

• مؤثرات صوتية افتراضية قابلة للمزج: معادل خماسي النطاق مع 15 استراتيجية افتراضية مسبقة الضبط ، تأثير اتساع الاستريو ، تأثيرات التردد (غرفة ضخمة ، غرفة متوسطة ، لوحة ، غرفة رفيعة ، غرفة متوسطة ، غرفة رائعة) ، رافعة ارتفاع الجهير ، التحكم في مستوى الصوت.

مكون DSP الاحترافي المساعد: صوت عالي الدقة (حتى 32 بت ، 384 كيلو هرتز) ، معادل رسومي من 10 نطاقات مع عشرين إستراتيجية مضبوطة مسبقًا ، تحكم مسبق ، تحكم في ارتفاع الصوت ، التحكم في توسيع الصوت ، درجة وتحكم قياسي الصوت إلى اليمين ، إخراج أحادي اختياري. الجري بدون فجوات. العربات / crossfade اليدوي. إعادة الربح. مخطط الصوت. انتقل إلى Designs> Sound وحدد الخيار "Save DSP Package File" لتثبيت المركب الإضافي المجاني.

• إحصاءات الموسيقى وسجلات تشغيل الفطنة في الأعمال التجارية: التأخر في الاكتمال ، أعلى فهرسة ، الأكثر تشغيلًا ، تأجيل ، تشغيل أصغر. قم بإنشاء قوائم تشغيل تكميلية مخصصة مع الفطنة المحررة في قائمة التشغيل والعديد من المقاييس المختلفة التي تقدمها: الألبوم ، الممثل ، النمط ، العنوان ، عدد مرات التشغيل / التخطي ، آخر تشغيل / إضافة ، تصنيف ، بودكاست ، مرحلة ، عام تدفق الملفات ، إلخ.


• إحضار وتصدير قائمة الموسيقى والتصنيفات من مشغل موسيقى سطح المكتب المفضل لديك.

اختيار مجلد الموسيقى: قصر مكتبة الموسيقى المخصصة على مجلد معين.

اختر عنصرين لحجب الشاشة مع الكثير من خيارات التخصيص: فتح شريط التمرير ، تبديل الصوت ، تخطي الأحداث باستخدام أزرار الصوت ، إيماءات التمرير ، اختيار الخلفية ، التحكم في اختيار السيارة ، توضيح الوقت ، اختيار الجلد ...

• اختر خمسة أجهزة شاشة أساسية مختلفة (4 × 1 ، 2 × 2 ، 3 × 3 ، 4 × 4 ، 4 × 2). جميع الأدوات قابلة للتخصيص والشفاء: تتوفر 6 أنواع مختلفة ، خيار للتعبير عن صورة المغني كبديل لعمل الألبوم الفني ، خيار إظهار التصنيفات ، مكونات التحكم في التبديل / التتابع وما إلى ذلك.

• النسخ الاحتياطي / الاستعادة في Google Drive: النسخ الاحتياطي لقوائم التشغيل وإحصائيات الموسيقى والإعدادات تلقائيًا في Google Drive.

• يحاول أن يكون أشهر المشاكسين.

غفوة الموقت مع التلاشي.

• شارك الإخطارات المكتوبة والألبوم / الفنان على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك.

دعم سماعات الرأس في الدماغ. تخصيص الصحافة لفترة طويلة وتدابير الكتابة الصحافة مزدوجة / ثلاثية.

• مكتبة بحث واسعة. دعم البحث الصوتي ومساعدة Google.

إيماءات التمرير بالفلاش: يمكنك التمرير السريع لألبوم الصور لتجاوز الأغاني أو النقر المزدوج أو الضغط لفترة طويلة لتعطيل / استئناف التشغيل.

ميزة التخلص منها: امنح هاتفك اهتزازًا لتشغيل الأغنية التالية / الفائتة (على سبيل المثال: اهتزاز من أعلى إلى أسفل أو أقل إلى أعلى لتشغيل الأغنية التالية / الأخيرة).

... والعديد من المزايا الأخرى لاكتشاف!

حفظ ملف PlayerPro Music Player مجانًا
نتيجة بحث الصور عن تحميل
الاسمبريد إلكترونيرسالة