-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

تحميل مجاني لاحدث اصدارات لعبة The Sims Mobile الشهيرة للآيفون

تحميل مجاني لاحدث اصدارات لعبة The Sims Mobile الشهيرة للآيفون



سيمز موبايل

إنها لعبة محاكاة تعتمد على Sims 4 و The Sims FreePlay لأجهزة Android و iOS. تم الإعلان عنه في 9 مايو 2017 في مقطورة إطلاق. تم إصدار اللعبة في 6 مارس 2018. وتحتوي على مكون متعدد اللاعبين وتتضمن عناصر القصة. تم نقل التطوير من Maxis إلى Firemonkeys Studios.

في لعبة The Sims Mobile ، يمكن للاعبين إنشاء Sims فريدة مع منشئ محتوى داخل اللعبة (Create-a-Sim) ، وبناء المنازل ، وبدء العائلات والتحكم في حياة Sims الخاصة بهم. تقدم اللعبة عناصر متعددة اللاعبين ، حيث يمكن للاعبين "التفاعل مع Sims" للاعبين الآخرين من خلال حضور حفلاتهم ، أو النقر على NPC (شخصية غير قابلة للعب) ، أو تصنيف Sims الخاصة بهم من خلال نظام الملصقات.

على غرار الألعاب السابقة في امتياز The Sims ، يتم استخدام الطاقة عندما يتخذ اللاعبون إجراءات باستخدام Sims. يمكن استعادة الطاقة من خلال SimCash ، والتي يتم اكتسابها من خلال المهام داخل اللعبة والمعاملات الصغيرة. يمكن أيضًا استخدام SimCash لشراء بعض خيارات الملابس والأثاث المتميز للعبة.

على عكس سلفه ، The Sims FreePlay ، يقدم The Sims Mobile تجربة أقرب لسلسلة ألعاب الكمبيوتر. هناك تركيز على رواية القصص من خلال إجراءات Sim ، والتي يختارها اللاعب بينما يذهب Sims في مهنة أو علاقات. بينما تلعب سيمز هذه القصص ، فهي قادرة على ترقية وفتح قطع جديدة. قد تفتح القصص المتقدمة أيضًا أثاثًا أو ملابس جديدة.

امنحهم الصفات والمرح مع تسريحات الشعر الخاصة بهم. قم ببناء Sims الخاصة بك بسهولة في المنزل المثالي ، واختر التصميمات والديكورات المفضلة لديك ، مع مزيد من التفاصيل أكثر من أي وقت مضى على الهاتف المحمول. اختبر لحظاتك الغنية والمسلية في حياتك مع Sims وهي تحقق أهدافها المهنية وهواياتها وتطور علاقاتها وتحسن أسلوب حياتهم. احتفل مع الأصدقاء ، واجتمع في جميع أنحاء المدينة ، وحضر المناسبات الخاصة ، وأعطي ملصقات Sims المفضلة لديك. ما القصص التي سوف تحكيها؟

قم بتخصيص تسريحات شعر سيمز والأزياء والمكياج والاكسسوارات. من الأنف إلى أصابع القدم ، هناك إمكانيات لا حصر لها! ثم ارتدي خزانة ملابس لا تُنسى عندما تتعاون مع Izzy Fabulous في Fashion Shop. اختر سمات شخصية لكل شريحة SIM ، مثل نشط أو موسيقي ، وأضف المزيد حيث تتمتع سيمز بتجربة حياة.

قم ببناء المنزل المثالي
صممت سيمز منزلًا حتى يتمكنوا من تجربة كل ما تقدمه الحياة. يمكنك تخصيص تصميمات المنازل وتصميماتها بسهولة ، والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأثاث والأجهزة والديكورات وحتى المجموعات المخصصة. ثم توجه إلى لعبة Sims الخاصة بك لاكتشاف الأماكن الرائعة والقابلة للتخصيص مثل استوديو الأزياء والمطعم والملهى الليلي.

شكل نمط حياتك الخاصة
توجيه قصص حياتك سيمز من المهن والهوايات إلى العلاقات والعائلات. اختر مهن مثيرة مثل مصمم الأزياء والطبيب ، والهوايات مثل الطهي والعزف على الجيتار. لديك علاقات ودية ورومانسية مع سيمز الآخرين وتتخذ إجراءات محفوفة بالمخاطر مثل محاولة تقبيل أو ابتكار وصفة تجريبية. ابدأ بإنشاء عائلة وإنشاء مسار للأجيال القادمة من خلال التخلص من علم الوراثة القوي.

العبوا سويا
استضافة وحضور الحفلات مع سيمز أخرى حيث يمكنك الاختلاط وكسب المكافآت. أظهر منزلك المذهل ، وطور علاقات رومانسية ، وحتى قرر الانتقال مع سيمز الآخرين. انضم إلى الأحداث اليومية الخاصة مثل Speed ​​Dating في الحديقة أو Market Square Music Festival. بالإضافة إلى ذلك ، يلتقي Sims مع لاعبين آخرين في الحفلات أو في جميع أنحاء المدينة ويستخدمون ملصقات لإخبارهم ما إذا كانوا لطيفين أو رائعين أو رائعين!

هناك طرق لا حصر لها للتواصل عند إنشاء لحظات كبيرة وصغيرة لـ Sims ، ومعرفة أين تأخذها الحياة على Sims Mobile!
____________
معلومات المستهلك الهامة. قد تحتوي بعض الصور المعروضة على عمليات شراء داخل التطبيق. هذا التطبيق: يتطلب اتصال إنترنت مستمر (قد يتم فرض رسوم على الشبكة). يتطلب قبول سياسة خصوصية EA وملفات تعريف الارتباط واتفاقية المستخدم. يتضمن الإعلان داخل اللعبة. يجمع البيانات من خلال تقنية التحليل التابعة لجهات خارجية (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل). يُسمح للاعبين بالتواصل عبر ميزة الدردشة داخل اللعبة. يحتوي على روابط مباشرة إلى مواقع الإنترنت والشبكات الاجتماعية المخصصة للجمهور الذي يزيد عمره عن 13 عامًا. يستخدم التطبيق خدمات ألعاب Google Play. سجّل الخروج من خدمات ألعاب Google Play قبل التثبيت إذا كنت لا تريد مشاركة لعبتك مع الأصدقاء.
نتيجة بحث الصور عن تحميل

الاسمبريد إلكترونيرسالة