-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

10 تطبيقات مجانية للمراسلة للجوال لإرسال نص مثل الرسائل القصيرة


10 تطبيقات مجانية للمراسلة للجوال لإرسال نص مثل الرسائل القصيرة


خدمة الرسائل القصيرة (SMS) هي تقنية مفيدة لإرسال رسالة نصية إلى جهات الاتصال الخاصة بك عبر جهاز هاتف. أصبحت الرسائل القصيرة تحظى بشعبية كبيرة ومقبولة على نطاق واسع. المشكلة الوحيدة في الرسائل القصيرة هي تحديد نوع البيانات التي يمكن إرسالها والرسوم التي يتم تكبدها أثناء إرسال الرسائل القصيرة. نناقش بعض تطبيقات المراسلة المجانية التي ستلقي بظلالها على تقنية الرسائل القصيرة في المستقبل.

مع ظهور الهواتف الذكية ، تأخذ تطبيقات المراسلة المحمولة المجانية طريقها إلى صناعة الرسائل القصيرة. لاستخدام تطبيقات المراسلة المجانية ، ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت (Wifi و GPRS وما إلى ذلك) على جهازك الذكي.
الجانب السلبي لهذه التطبيقات هو أنه إذا لم يكن لديك هاتف ذكي يحتوي على أحد أشهر أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة مثل iOS أو Android أو Blackberry أو Windows Phone ، فلن تتمكن من الاستفادة من هذه الخدمات.
عندما يتعلق الأمر بأفضل تطبيق مراسلة محمول مجاني لاستبدال الرسائل القصيرة الخاصة بك ، فقد قمنا بالفعل بمقارنة اثنين من الأكثر شعبية . ستجد هنا قائمة بتطبيقات المراسلة المحمولة والتي ستمنحك فكرة أفضل عن التطبيق الذي يناسب احتياجاتك.

1- WhatsApp - تطبيق إرسال النص الأكثر شيوعًا

واتساب مسنجر - التطبيقات على Google Play

 التطبيق متوافق مع 6 أنظمة تشغيل مختلفة.
الإعداد بسيط وسريع جدًا ، على عكس تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى. يمكنك حتى تبادل الملفات من خلال هذا التطبيق. يعمل WhatsApp على رقم هاتفك ويأخذ عرض نطاق ترددي أقل جدًا إلا إذا كنت تقوم بتنزيل الملفات. لا يتعين عليك دفع أي رسوم للرسائل النصية عند استخدام هذا التطبيق. واجهته نظيفة وسهلة الفهم. إعدادات الخصوصية لهذا التطبيق قوية أيضًا.

2-Viber - يشبه إلى حد كبير WhatsApp ، أفضل لمكالمات الصوت والفيديو

Viber Messenger - التطبيقات على Google Play


يشبه Viber تطبيق WhatsApp ولكنه يقدم أكثر بكثير من مجرد مشاركة الملفات وإرسال الرسائل وإعداد ملف التعريف. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات صوتية وفيديو. ولكن من المستحسن أن يكون لديك 3G أو 4G أو Wifi لمكالمات VoIP حيث يستهلك التطبيق كمية كبيرة من النطاق الترددي.
التطبيق متوافق مع 7 منصات متنقلة مختلفة تشمل Windows Phone 8 و Android و iOS و Nokia S40 Symbian و Nokia S60 و BlackBerry و Bada.

3-TextFree - على غرار الرسائل القصيرة لإرسال رسائل نصية

مجلة ستالايت | تطبيق Text Free للحصول على رقم هاتف أمريكي مجانا ...

TextFree هو بديل رائع لتقنية الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة. على عكس WhatsApp ، التطبيق مجاني إلى الأبد. يمكنك إرسال رسائل نصية مجانية إلى أكثر من 35 دولة. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه لا يعمل مثل الرسائل الفورية أو تطبيقات الرسائل النصية. ليس لدى المتلقي امتلاك هذا التطبيق. إنه فقط يجب أن يكون لديك هاتف ذكي واتصال بالإنترنت ، بينما بالنسبة للآخرين ، يعمل التطبيق تمامًا مثل تلقي الرسائل العادية. TextFree متاح لنظامي iOS و Android فقط.
نعم! يوفر خيار الاتصال ولكن لهذا ، يجب عليك تنزيل تطبيق Pinger المزدوج.

4- سكايب - رائع للمكالمات الجماعية

برنامج سكايب في التعليم - مهارة

لا يُعد Skype تطبيق المراسلة الفورية عادةً ، ومع ذلك ، يمكن حسابه في تطبيقات المراسلة لميزاته الاستثنائية. إنه ليس مجرد تطبيق شخصي ، ولكن أصبح Skype مجتمعًا الآن. وهذه فرحة استخدام Skype. ستجد على الأرجح ثلثي أصدقائك وأفراد عائلتك يستخدمونه. لذلك ، يفي Skype بالغرض من تطبيق المراسلة.
يتم دعم Skype بواسطة Android و iOS و Windows Phone 8 و BlackBerry و iPhone. يمكنك إرسال النصوص ومشاركة الملفات وإجراء مكالمات صوتية وفيديو أيضًا. التطبيق لا يعمل على رقمك ، فهو يعمل من خلال معرف Skype.

5-Facebook Messenger - يشبه WhatsApp .

Facebook Messenger 258.0.0.18.119 لـ Android - تنزيل

 Facebook messenger هو تطبيق من Facebook مرتبط مباشرة بحسابك على Facebook. يعمل التطبيق ، مثل Skype ، على معرف Facebook ويتيح لك مشاركة الصور والملاحظات الصوتية ومقاطع الفيديو بلمسة واحدة. التطبيق مدعوم فقط من قبل Android و iOS و BlackBerry OS.

6-WeChat

تنزيل APK للأندرويد WeChat7.0.13 | Aptoide


WeChat يشبه LINE ولكنه يحتوي أيضًا على بعض الخيارات الإضافية غير المفيدة. ينسى المطورون أحيانًا الخيارات الأقل وعلاقات الاستخدام الأفضل والتطبيقات مثل WeChat و LINE و ChatOn. مثل هذا التطبيق مجاني للأبد. وبصرف النظر عن جميع المنصات الأساسية ، فإن التطبيق مدعوم من منصات Nokia S40 و Asha.

7-Kik Messenger

تحميل برنامج kik برابط مباشر



Kik هو أيضًا تطبيق IM نموذجي مدعوم من قبل iOS و Android و Windows و Nokia و Blackberry. التطبيق مجاني وسريع وبسيط. لا تضيع في بحر من الخيارات. يحافظ Kik على تجربة الدردشة الخاصة بك بسيطة وسلسة. لذا ، بعد WhatsApp و Viber ، سأفضل Kik.

8-line

LINE: Free Calls & Messages - Apps on Google Play

تطبيق المراسلة المجاني غير المحدود هذا مدعوم من iOS و Android و Windows Phone 8 و BlackBerry ولحسن الحظ لمنصة Nokia Asha أيضًا. إلى جانب ذلك ، يوفر التطبيق مكالمات صوتية وفيديو. يمكنك مشاركة الصور والملاحظات الصوتية ومقاطع الفيديو تمامًا مثل Whatsapp و Viber. لكن خيار الاتصال المرئي والصوتي مقيد في منصة Nokia Asha. لذا ، يمكنك فقط إرسال رسائل نصية وإرسال مقاطع فيديو على هواتف نوكيا الأرخص.

9-tango

تحميل برنامج مسنجر تانجو للاندرويد Tango Messenger APK |

Tango هو تطبيق مراسلة محمول رائع آخر له وظائف مثل أي تطبيق IM آخر. الرسائل والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وإرسال الملفات هي عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يقوم بها Tango. واجهته باللون البرتقالي وتبدو رائعة للغاية. المنصات المدعومة هي iOS و Android. Tango مجاني ويتيح لك استخدامه على رقمك. يعمل التطبيق على 3G و 4G و Wifi.

10- سناب شات 

نتيجة بحث الصور عن سناب شات
هناك المزيد من تطبيقات الجوال التي تأتي كل يوم وهي تتحسن باستمرار. إليك بعض المكافآت الإضافية لك:
iMessage - أفضل تطبيق للمراسلة النصية إذا كنت من مستخدمي iPhone وتتبع نظام Apple البيئي.
IMO - تحظى بشعبية كبيرة في دول الخليج وهي الأفضل لمكالمات الفيديو.
Signal - جيد جدًا للاتصال المشفر والآمن على اتصال واحد أو مجموعة.
هل فاتنا تطبيق مراسلة للجوّال مفيد وسهل الاستخدام؟ يرجى مشاركة أفكارك في التعليقات أدناه.
يرجى ملاحظة أننا سنستمر في إضافة بعض الأسئلة الشائعة أدناه. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك طرحها في التعليقات أدناه.
هل يمكنني إرسال نص من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟
نعم بالتأكيد ، إذا كنت تستخدم هاتف Android ، فيمكنك تثبيت تطبيق Android Messages من Google Store واستقبال وإرسال رسائل نصية من جهاز الكمبيوتر مباشرة ، وذلك باستخدام https://messages.android.com/ URL. يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت على كل من هاتف Android وجهاز الكمبيوتر لإرسال الرسائل.
هل يمكنني إخفاء رقم هاتفي. أثناء المراسلة؟
إذا كنت تستخدم iPhone ، فمن السهل جدًا تثبيت تطبيق SpoofCard. تتيح لك SpoofCard عرض أي معرف للمتصل من اختيارك أثناء الاتصال أو المراسلة النصية.

الاسمبريد إلكترونيرسالة