-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تشغيل برامج محددة بأقصى سرعة في أجهزة الكمبيوتر

كيفية تشغيل برامج محددة بأقصى سرعة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة "ويندوز"



إذا كنت تستخدم كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows ، فيجب أن تكون على دراية بميزة Power Plans في Windowsيمكنك التبديل إلى خطط الطاقة المختلفة من أجل الأداء.
يؤدي استخدام خطط الطاقة بكفاءة إلى استمرار عمل البطارية لفترة أطول. هناك ثلاث خطط طاقة افتراضية في Windows ، و Maximum Performance و Balanced و Power Saverيجعل موفر الطاقة الكمبيوتر يستخدم بطارية أقل من خلال المساومة على الأداء بينما يحافظ التوازن على التوازن بين استهلاك الطاقة والأداء. لا تحد خطة الأداء القصوى من أي نوع من استخدام الموارد على الكمبيوتر المحمول.
Full Throttle هو برنامج يتيح وضع الأداء الأقصى للتطبيقات المحددة فقط. بالنسبة لجميع التطبيقات الأخرى ، يظل الوضع الافتراضي مفعلاً.
في السابق كنت أستخدم أدوات مساعدة مثل Boray Power والتي تتحول تلقائيًا إلى وضع توفير الطاقة إذا كان الكمبيوتر المحمول غير نشط لفترة محددة من الوقت. و خطة السلطة المساعد الذي يتيح لك الكثير من الخيارات عند تكوين خطة الطاقة من اختيارك.

يذهب خنق كامل إلى أبعد من ذلك قليلاً من خلال تفعيل خطة الأداء القصوى لبرامج محددة فقط. البرامج قابلة للتحديد من قبل المستخدم. إن استخدام Full Throttle أمر بسيط للغاية حيث أنه موجود في علبة النظام طوال الوقت.
أتساءل لماذا يأتي كتطبيق تثبيت ذاتي بينما يزن 112 كيلو بايت فقط. الإعداد سريع جدًا وبعد الإعداد ، سيستقر Full Throttle تلقائيًا في علبة النظام.
قائمة سياق الخنق الكاملة

طريقة أضافة برامج جديدة الىFull Throttle

إن إضافة برامج جديدة إلى Full Throttle أمر سهل للغاية.
 فقط انقر بزر الماوس الأيمن على رمز علبة النظام وحدد "إضافة برنامج ...". سيؤدي هذا إلى فتح مربع حوار اختيار الملف حيث يمكنك تحديد الملف التنفيذي للبرنامج الذي تريد تشغيله في وضع الأداء الكامل.
بعد اختيارك للبرنامج الأول ، سترى أنه سيتم تغيير خطة الطاقة التي اخترتها إلى أداء عالي ، ولكن سيتم استخدام هذا الوضع فقط للتطبيقات المحددة. ستبقى جميع البرامج والتطبيقات الأخرى في خطة الطاقة السابقة.

هناك شيء واحد يجب الانتباه إليه هو أنه إذا كنت تعمل في بيئة ساخنة ، فإن تشغيل وضع الأداء الأقصى سيؤدي إلى ارتفاع في درجات حرارة تشغيل الكمبيوتر المحمول. نظرًا لأنني أعمل في بيئة ساخنة ، فإنني أبقي خطة الطاقة على موفر الطاقة الذي يستهلك طاقة أقل ولا يتم تسخين الكمبيوتر المحمول .

الاسمبريد إلكترونيرسالة