-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

أفضل برامج إزالة البرامج الضارة 2020: أدوات وخدمات مكافحة البرامج الضارة المجانية والمدفوعة

أفضل برامج إزالة البرامج الضارة والفيروسات 2020: أدوات وخدمات مكافحة البرامج الضارة المجانية والمدفوعة


ما لم تكن تقوم بالفعل بتشغيل أفضل برنامج لمكافحة الفيروسات ، يمكنك دائمًا التعرض لخطر الإصابة بالبرامج الضارة. 
لا يهم ما إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو Mac أو هاتف Android أو حتى iPhone - يمكن أن تكون ثغرة أمنية في متصفحك و / أو مكوناته الإضافية بمثابة جذر هجوم للبرامج الضارة في أجزاء أخرى من نظامك ، حتى إذا كانت هذه الأجزاء ليست عرضة للهجوم.
أثناء استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN) يمكن أن يساعد في تقليل فرص الإصابة بالبرامج الضارة ، فإن الأمر متروك لك في نهاية المطاف كمستخدم للإنترنت للتأكد من أن جهازك أو جهازك - مهما كان - يتم تأمينه بالفعل ضد مجموعة واسعة من هجمات البرامج الضارة المختلفة .
لحسن الحظ ، هناك العديد من البائعين المختلفين الذين يمكنهم توفير الأمان الذي تحتاجه للدفاع ضد البرامج الضارة ، وحتى العديد من هؤلاء يوفرون إصدارات مجانية ومدفوعة من برامجهم لمكافحة البرامج الضارة. 
في حين أن الإصدارات المجانية ستنجز المهمة ، توفر الإصدارات المدفوعة المزيد من الخيارات للحماية وتستحق غالبًا الرسوم الاسمية التي تكلفها. عادةً ما لا توفر أجنحة أمان الإنترنت العامة حماية ضد الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى فحسب ، بل ستتوفر أيضًا خيارات إزالة البرامج الضارة في حالة الإصابة.
سنذكر هنا أفضل ما في كليهما ، بدءًا من أفضل مجموعات الأمان المدفوعة بشكل عام لحماية البرامج الضارة ، حتى إذا كان الإصدار المجاني متاحًا أيضًا - ثم سنقوم بإدراج أفضل برنامج مجاني لمكافحة البرامج الضارة إذا كنت تريد شيئًا فقط لتعيش مع.

أفضل برامج إزالة البرامج الضارة المدفوعة في لمحة

  • التقيم مكافحة البرامج الضارة
  • أفاست مكافحة الفيروسات
  • كاسبيرسكي
  • الباندا
  • F-Secure



أفضل برامج إزالة البرامج الضارة المتاحة الآن هي: Malwarebytes Premium
إذا كنت تعاني من إصابة بالبرامج الضارة ولا تنجز البرامج المجانية المهمة ، فقد تكون Malwarebytes Premium هي النقطة الفضية التي تحتاجها. يستخدم التحليل الإرشادي لتحديد سلالات جديدة من البرامج الضارة ، وينظف الإصابات الموجودة ، ويساعد على حمايتك من حيل الخداع ، ويساعدك على منع تنزيل المزيد من البرامج الضارة في المستقبل ، بما في ذلك برامج الفدية.
التقيم مكافحة البرامج الضارة

1. Malwarebytes مكافحة البرامج الضارة


مزيل البرمجيات الخبيثة الأكثر فعالية ، مع عمليات مسح عميقة وتحديثات يومية

إذا كنت تشك في وجود إصابة بالبرامج الضارة ، فيجب أن يكون Malwarebytes Anti-Malware أول منفذ للاتصال بك. يتم تحديثه يوميًا ، لذا يمكنك الوثوق به لتحديد التهديدات الجديدة وإزالتها في اللحظة التي تظهر فيها.
في المرة الأولى التي تقوم فيها بتثبيت برنامج Malwarebytes Anti-Malware ، تحصل على نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا من الإصدار المتميز ، والتي تتضمن أدوات وقائية مثل المسح في الوقت الفعلي وحماية محددة من برامج الفدية. بعد أسبوعين ، يعود إلى الإصدار المجاني الأساسي. يجب تنشيط هذا يدويًا ، ولكنه لا يزال أداة أمان من الدرجة الأولى. نوصي بتشغيله مرة واحدة على الأقل أسبوعيًا للتحقق أو أي أشياء سيئة لم تلاحظها ، أو إذا لاحظت أن متصفح الويب الخاص بك قد بدأ فجأة في التصرف بشكل غريب (على الأرجح نتيجة لبرامج الإعلانات).
في العام الماضي ، اشترت Malwarebytes Adwcleaner ، التي - كما يوحي اسمها - تستهدف وتزيل البرامج المزعجة التي تخترق متصفحك عن طريق تغيير صفحتك الرئيسية ، أو إعادة تعيين محرك البحث الافتراضي ، أو إضافة أشرطة أدوات غير مرغوب فيها. كما أنه متاح مجانًا ، إلى جانب مكافحة البرامج الضارة ، يعد إضافة رائعة لمجموعة أدوات الأمان الخاصة بك.
أفاست مكافحة الفيروسات


2. مضاد الفيروسات أفاست


الحماية من البرامج الضارة وإزالتها

يقدم Avast أحد أكفأ أجنحة حماية الإنترنت. في حين أن الشركة مشهورة بتقديم برامج مجانية لمكافحة الفيروسات ، تجدر الإشارة إلى أن هذا يأتي الآن مزودًا بميزة مكافحة البرامج الضارة التي تستخدم المراقبة السلوكية لتحديد البرامج الخادعة.
والأفضل من ذلك أنه ليست فقط منتجات Avast الأساسية مجانية ، ولكنها متاحة أيضًا للأجهزة المحمولة وكذلك لأجهزة سطح المكتب ، مما يجعل Avast خيارًا مثاليًا معينًا إذا كان لديك أجهزة متعددة تحتاج إلى التحقق منها.
على الرغم من أن خدمة Avast الأساسية لا مثيل لها ، إلا أن الشركة توفر أيضًا برامج مدفوعة مقابل البرامج الضارة التي تأخذ هذه الأشياء ، مثل ضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيله بشكل أفضل ، إلى برامج مكافحة الفدية وتمزيق الملفات بشكل آمن.
بالنسبة لمستخدمي الأعمال ، هناك خيارات أمان الإنترنت المدفوعة لتغطية مجموعة من الاحتياجات والخيارات.
بالنسبة للمستخدمين المنزليين ، على الرغم من ذلك ، يجب أن يحافظ مضاد الفيروسات المجاني من Avast على جهاز الكمبيوتر الخاص بك محميًا بشكل جيد للغاية ، على الرغم من ملاحظة أنه ستتم مطالبتك بشكل دوري بتحديث إحدى خدمات Avast الأخرى.

3. كاسبيرسكي المضاد للفيروسات


حماية البرامج الضارة الصلبة للمبتدئين والخبراء على حد سواء

Kaspersky Anti-Virus عبارة عن حزمة أمان مجردة تركز على أساسيات الأمان الأساسية: تحجب تصفية الويب عناوين URL الخطيرة ، ويكتشف محرك دقيق التهديدات ويزيلها ، وتتتبع تقنيات المراقبة الذكية الإجراءات العكسية وتعكسها ، وهذا إلى حد كبير.

لحسن الحظ ، ما تحصل عليه يعمل بشكل جيد. جيد بشكل لا يصدق. لقد وجدنا باستمرار أن Kaspersky هي واحدة من الأفضل في حظر البرامج الضارة وإزالتها من نظام مصاب. هذا بدون ذكر أن أداة مكافحة الفيروسات هذه تلقت بانتظام أعلى العلامات في مواقع مثل AV-Comparatives.
البرنامج سهل الاستخدام كذلك. تحتوي الواجهة المصممة بشكل لا تشوبه شائبة على العدد الصحيح فقط من الأزرار والخيارات - ليست أساسية جدًا ، ولكنها ليست معقدة أو مخيفة أيضًا - وهناك الكثير من الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتوضيح كيفية عمل كل شيء. حتى المبتدئ سيكون في المنزل على الفور.
تتضمن الميزات البارزة عمليات المسح التلقائي ، ومنع الإصابة بالتشفير عن طريق محرك الأقراص ، وإدارة الأمان المبسطة.
إذا كنت تحتاج فقط إلى حماية من البرامج الضارة دقيقة وموثوقة ومتسقة ، فإن Kaspersky Anti-Virus سوف يقدم لك خدمات جيدة.

4. F-Secure SAFE


حماية سهلة من البرامج الضارة

F-Secure SAFE عبارة عن مجموعة رائعة من أدوات مكافحة الفيروسات ، وعلى الرغم من أنها أغلى قليلاً من بعض برامج مكافحة الفيروسات الأخرى في هذه القائمة الأفضل ، إلا أن عدد الميزات التي تحصل عليها يجعل بالتأكيد هذا السعر المرتفع جديرًا بالاهتمام.
مع F-Secure SAFE ، يمكنك الحصول على برنامج مكافحة الفيروسات الرائع من F-Secure ، إلى جانب الحماية المصرفية للتسوق الآمن عبر الإنترنت ، وأدوات أمان العائلة ، ومكتشف الأجهزة الذي يتيح لك تتبع جهاز Android أو iOS المفقود ، وإذا لزم الأمر ، قفل عن بُعد أو حذفه أيضًا.
تتلقى الحزمة عادةً الحد الأقصى من العلامات للحماية من AV-Test ، وعادةً ما تحصل على درجات عالية مع AV-Comparatives. يقولون أيضًا أنه يمكن أن يولد نتائج إيجابية خاطئة بشكل ملحوظ أكثر من معظم المنافسين ، ولكن كيفية تأثير ذلك عليك ستختلف اعتمادًا على كيفية استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تعد الواجهة ميزة رئيسية ، لأنها سهلة الاستخدام للغاية وخفيفة الوزن ، وفي معظم الأحيان ، يمكنك ترك التطبيق للعمل بمفرده بعد الاعتناء بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. البرنامج له تأثير ضئيل على أداء النظام الخاص بك ، وإذا كنت بحاجة إلى التدخل ، يمكنك بشكل عام حل أي مشاكل في بضع نقرات.
تتوفر F-Secure SAFE المتوفرة لأنظمة Windows و Mac و Android ، وهي حزمة جذابة: سريعة وخفيفة الوزن وقادرة على العمل جنبًا إلى جنب مع العديد من أدوات الأمان الأخرى دون تعارض. تتضمن الميزات البارزة الحماية المصرفية وقواعد الأسرة وحماية برامج الفدية.

5. Trend Micro Antivirus + Security



برنامج قوي لحماية البرامج الضارة

Trend Micro Antivirus + Security هي حزمة قادرة للغاية وسهلة الاستخدام مع مكافحة البريد العشوائي فوق المتوسط ​​ووحدة "Folder Shield" فعالة لحظر برامج الفدية. ويبدو أنه يتحسن مع مرور الوقت.
ما مدى جودة ذلك بالضبط؟ جميع معامل الاختبار الأعلى تقيمها بشكل كبير للحماية ، على الرغم من وجود القليل من الخلاف حول التفاصيل. على وجه الخصوص ، تقول AV-Comparatives أنها تعطي عددًا كبيرًا من الإيجابيات الكاذبة ، والتي يمكن أن تكون مصدر إزعاج حقيقي. من ناحية أخرى ، أفاد AV-Test عن مستويات عالية من الدقة ولا توجد مشاكل مع النتائج الإيجابية الخاطئة على الإطلاق.
إذا كانت هناك مشكلة هنا ، فمن المحتمل أن يكون لها تأثير على الأداء. قام تقرير الأداء لـ PassMark لشهر مارس 2019 بتقييم 14 منتجًا أمنيًا على مختلف المعايير المتعلقة بالأداء ، وجاء Trend Micro في الجزء السفلي من القائمة.
إن تجاربنا مع المنتج أكثر طمأنينة: مستويات الحماية تبدو مشابهة لـ Bitdefender ، والإيجابيات الزائفة أعلى فقط بشكل هامشي ، والنظام نفسه لا يبطئ نظامنا بشكل ملحوظ أكثر من أي شيء آخر.
تتضمن الميزات البارزة حماية برامج الفدية ، والتعلم المتقدم بالذكاء الاصطناعي ، وحماية البريد الإلكتروني الاحتيالي ، و Pay Guard.
نوصي بإجراء التجربة لمدة 30 يومًا كاملة قبل الشراء ، ثم ، لمعرفة ما إذا لاحظت أي مشاكل. ولكن إذا لم تتأثر ، فإن مستويات الكشف العالية وميزات المكافأة الممتازة تجعل Trend Micro خيارًا جيدًا.

أفضل حماية مجانية ضد البرامج الضارة في لمحة

  • إصدار بيتدفندر مضاد الفيروسات المجاني
  • جناح أفيرا للأمن المجاني
  • متوسط ​​مكافحة الفيروسات مجانا
  • بحث SpyBot & تدمير
  • مجموعة الطوارئ Emsisoft
مقسم

(حقوق الصورة: Bitdefender)

1. Bitdefender Antivirus Free Edition



أفضل برنامج مجاني لمكافحة البرامج الضارة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

Bitdefender Antivirus Free Edition هو النوع القوي والصامت. لا يطرح برنامج مكافحة البرامج الضارة هذا أسئلة حتى عند تثبيته - فهو يعمل بهدوء بوظيفة تحديد وإزالة أي شيء يشكل خطرًا على سلامتك وأمنك.

إنه يراقب التطبيقات التي تتصرف بشكل سيئ ، ويفحص الروابط على الويب لتحديد عمليات الاحتيال ، ولديه مسح استباقي للبرامج الضارة وبرامج التجسس التي يمكنها اكتشاف التهديدات التي لم يسبق أن واجهها أحد. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز التطبيق بمسح التمهيد في كل مرة تبدأ فيها تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
Bitdefender Antivirus Free Edition هو منتج رائع يتم تشغيله بسرعة وبهدوء أثناء الحصول على شيء أكثر إثارة للاهتمام.
إن مجموعته الشاملة من الأدوات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك تجعل Bitdefender أفضل برنامج مجاني لمكافحة البرامج الضارة يمكنك تنزيله اليوم. إنها كل الحماية التي تحتاجها في حزمة واحدة سهلة الاستخدام.




جناح أفيرا للأمن المجاني
(حقوق الصورة: Avira)

2. أفيرا جناح الأمن الحر


حماية قوية ضد البرامج الضارة


يوفر Avira Free Security Suite واحدًا من أكثر حزم الأمان المجانية شمولًا المتاحة على الإنترنت.
بالإضافة إلى توفير الحماية القياسية من الفيروسات ، توفر مجموعة Avira Free security أيضًا أداة تحديث للبرامج ، بالإضافة إلى فحص شبكتك بحثًا عن نقاط الضعف وتساعدك على إصلاحها.
هناك أيضًا تصفح آمن وخيارات تسوق آمنة ، بالإضافة إلى مُحسِّن النظام لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يتم عادةً تحصيل رسومه في الحزم الأخرى.
إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فهناك أيضًا شبكة VPN مجانية مدمجة تصل إلى 500 ميجابايت في الشهر ، بالإضافة إلى مدير كلمات المرور ومدير إعدادات الخصوصية.
ومع ذلك ، لديك بالفعل خيار من الميزات التي تريد تثبيتها. يعد هذا إضافة رائعة لأنه في حين أن مجموعة Avira سخية ، قد يرغب بعض المستخدمين في تشغيل ميزة واحدة أو أكثر من خلال مجموعة مختلفة.
هناك خيار ترقية ، بالطبع ، ولكن يتم تسعير هذا للتثبيت عبر 5 ، أو 25 جهازًا ، ويتضمن ميزات مثل إزالة حد VPN.
إذا كان هناك واحد سلبي ، فهو أنه لا توجد حماية من برامج مكافحة الفدية ، ولكن بصرف النظر عن أن Avira Free Security Suite هي حزمة سخية للغاية بالفعل.

3. برنامج AVG AntiVirus Free

دفاع جيد آخر ضد البرامج الضارة
إذا كنت تبحث عن برامج مكافحة البرامج الضارة التي تظل هادئة ولا تزعج عملك ، فكن حذرًا - AVG Antivirus Free صاخب تمامًا مع إشعاراته ، ويزعجنا من وقت لآخر من خلال النوافذ المنبثقة التي تخبرنا أننا القيام بشيء رائع فيما يتعلق بأماننا على الإنترنت.
كتطبيق مكافحة البرامج الضارة ، فهو جيد جدًا. لوحة التحكم سهلة الاستخدام ، وهناك حماية ليس فقط من التهديدات القابلة للتنزيل ، ولكن من الروابط المراوغة أيضًا ، ويمكنك استخدام هاتفك المحمول لمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد ، وهو ذكي جدًا.

    يحتوي طراز Pro المدفوع على المزيد من خيارات الأمان - يتمتع بحماية أقوى للتنزيل ، ويوفر تشفير البيانات جدارًا ناريًا - ولكن الإصدار المجاني يوفر حماية لائقة لمعظم مستخدمي الكمبيوتر.

    4. SpyBot Search & Destroy

    أداة راسخة ضد الإصابة بالبرامج الضارة
    SpyBot Search & Destroy هو من قدامى المحاربين في حروب البرمجيات الخبيثة ، ويعود تاريخه إلى أول برنامج ادواري في عام 2000 ، وبينما لا يقوم بالمسح بحثًا عن الفيروسات - في الإصدار المنزلي ، وهو 13.99 دولارًا (حوالي 10 جنيهات إسترلينية ، 20 دولارًا أستراليًا) - البرمجيات الحرة تقوم بعمل لائق في إيجاد وإصلاح برامج الإعلانات والبرامج الضارة وبرامج التجسس.
    إنها أداة إصلاح للنظام أكثر من أداة حماية النظام ، ومع ذلك ، تحتاج إلى توخي الحذر من حيث تحصل عليها: هناك إصدارات مزيفة متداولة مصممة لتسبب الضرر ، وليس إصلاحها. النسخة المرتبطة هنا هي الصفقة الحقيقية.



    5. مجموعة الطوارئ Emsisoft

    أداة مركزة لإزالة البرامج الضارة
    تحاول معظم برامج الأمان إيقاف وصول البرامج الضارة وبرامج التجسس إلى نظامك. لا تحتوي Emsisoft Emergency Kit : إنها نداء برنامج الأمان 911 ، وهو التطبيق الذي تستخدمه عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مفعمًا بشيء غير سار.

      تم تصميمه ليكون محمولًا - تطبيق مكافحة البرامج الضارة الذي تحمله معك على عصا USB - ومتطلبات النظام الخاصة به صغيرة: فقط 200 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، لذلك سيتم تشغيله بسعادة على أي جهاز كمبيوتر مزود بذاكرة 1 جيجابايت أو أكثر. بفضل مليوني توقيعات للبرامج الضارة ، يمكن لـ Emsisoft Emergency Kit استعادة أي جهاز كمبيوتر مصاب تقريبًا إلى الصحة الوقحة.


        الاسمبريد إلكترونيرسالة