-->
U3F1ZWV6ZTQzMDE3OTEwNTI5X0FjdGl2YXRpb240ODczMzM1NzM4MzQ=
recent
أخبار ساخنة

طريقة لعب ألعاب PS4 على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز

كيف تلعب ألعاب PS4 على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز

PlayStation Now هي خدمة بث ألعاب الفيديو التي تقدمها Sony ، مبتكر وحدة تحكم PlayStation الشهيرة جدًا والناجحة. هذه الخدمة هي واحدة من القلائل الذين يحاولون استكشاف بث ألعاب الفيديو.
بينما اعتاد الناس بالفعل على تدفق المحتوى ، في الغالب في شكل موسيقى أو فيديو ، فإن بث ألعاب الفيديو هو مفهوم حديث اكتسب شعبية في السنوات الأخيرة. الآن ، تعلن سوني عن قائمة الألعاب المتاحة على الرغم من أن الخدمة سيتم تحديثها باستمرار. لذلك تحتاج إلى التحقق من ذلك مرة واحدة في الشهر على الأقل لمعرفة الجديد.

كيف يمكنني لعب ألعاب PS4 على جهاز الكمبيوتر؟

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق PS Now من المصدر الرسمي .
  2. قم بتوصيل وحدة تحكم DualShock بالكمبيوتر - انظر هذا الدليل لتوصيل وحدة تحكم PS بنظام Windows .
  3. ابدأ البث والتشغيل على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
بالنسبة للمتطلبات ، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر ، وحدة تحكم DualShock ، اشتراك PS Now ، وبالطبع ، اتصال إنترنت جيد.
متطلبات أجهزة الكمبيوتر منخفضة جدًا مع Core i3 2.0 GHz و 2 GB من ذاكرة الوصول العشوائي كحد أدنى.

لاعبو الكمبيوتر لديهم سبب ليكونوا سعداء

هذا يعني أن اللاعبين سيكونون قادرين على لعب ألعاب PlayStation 4 مباشرة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم طالما أنهم يستخدمون خدمة PS Now . بالنسبة لأولئك الذين لم يحصلوا على فرصة لاستعادة عادات الألعاب الحديثة ، فإن دفق الألعاب يعني أن الألعاب الفعلية يتم تشغيلها ومعالجتها على أجهزة مزود الخدمة. يتم إرسال المعلومات المرئية عبر الإنترنت إلى المستخدمين ، الذين يتحكمون في اللعبة عن بعد. يسمح هذا للأشخاص بلعب الألعاب المتطورة التي لا تعمل على أجهزة الكمبيوتر القديمة ، لذلك لا توجد حاجة لترقية جهاز الكمبيوتر بالكامل فقط للعب لعبة.
جديدة أو قديمة ، هناك المئات من الألعاب المتاحة التي تم إصدارها لأجهزة PS4 و PS3 وحتى PS2 والتي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

حصريا على PS4 على الكمبيوتر الشخصي


يمكن استخدام خدمة PlayStation Now للوصول إلى ألعاب PlayStation الحصرية مثل سلسلة Uncharted التي نالت استحسان النقاد ، وبثها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

العب على PS4 ، تابع على الكمبيوتر الشخصي

أحد أكبر عوامل الجذب في خدمة PS Now هو أنه يمكنك بدء اللعب على جهاز واحد واستئناف اللعب على الجهاز الآخر إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب PlayStation الخاص بك على كلا الجهازين.

الأسئلة الشائعة: تعرف على المزيد حول PlayStation Now

  • هل يمكنني لعب ألعاب ps4 الخاصة بي على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟
إذا قمت بتنزيل تطبيق PS Now على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقم بتوصيل وحدة تحكم وتسجيل الدخول إلى PlayStation Now ، فستتمكن من الاستمتاع بألعاب PS4 على جهاز الكمبيوتر أثناء البث.
  • كيف يمكنني لعب ألعاب PlayStation 3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟
لا تتضمن خدمة PlayStation Now أحدث ألعاب PS4 فحسب ، بل تشمل أيضًا ألعاب PS3 و PS2 المتاحة للبث على جهاز الكمبيوتر.
  • هل هناك أي محاكي ps4 للكمبيوتر الشخصي؟
هناك زوجان من المحاكيات المتاحة لأي منهما غير قادر على القيام بأشياء مثل بدء لعبة. أيضا ، متطلبات الأجهزة عالية بجنون ولا تستحق ذلك. شراء PS4 هو الخيار الأفضل. أو تشغيل الألعاب على الكمبيوتر الشخصي عبر PS Now يعمل أيضًا حتى إذا لم تكن مواصفات الكمبيوتر عالية.
الاسمبريد إلكترونيرسالة